الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 11:02

تجمع الطيبة يفتتح مقراً لدعم القائمة المشتركة

كل العرب
نُشر: 28/02/15 22:20,  حُتلن: 22:41

جاء في بيان التجمع الوطني الديمقراطي في الطيبة:

القائمة المشتركة تمثل جماهيرنا العربية من الجليل إلى المثلث وإلى النقب وتجسد تطلعات أهلنا من النساء والرجال والشباب

قررت الأحزاب الطيباوية رفع مستوى التنسيق وتعزيز العمل الموحد وتكثيف الأجواء الوحدوية وقد أجرت الأحزاب عدّة اجتماعات مشتركة تم التأكيد فيها على صب الجهود على رفع نسبة التصويت ومجابهة الأحزاب الصهيونية

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن فرع التجمع الوطني الديمقراطي في الطيبة، جاء فيه:"افتتح مطلع هذا الأسبوع مقر إنتخابي لحزب التجمع الوطني الديمقراطي في الطيبة، بهدف العمل في فترة الإنتخابات المقبلة للكنيست الـ20 والمنوي عقدها في تاريخ 17.3.2015، ويقع المقر الإنتخابي للتجمع شرقي مخبز أبو صالح، بحيث يشكّل التجمّع أحد الأركان الأربعة للقائمة المشتركة للجماهير العربية والمكوّنة من الجبهة والتجمع والاسلامية والتغيير".



وتابع البيان:"لقد حملت الأسابيع الأخيرة بشرى سارة وهامة للأقلية العربية في البلاد، حيث استجابت الأحزاب العربية للمطلب الجماهيري الجارف ونجحت في توحيد جهودها من خلال قائمة واحدة للجماهير العربية هي القائمة المشتركة. وسرعان ما بدأت نتائج وبشائر هذه القائمة تظهر وتبان، بحيث انه من السهل ملاحظة الإنزعاج الكبير لدى العديد من القوى الصهيونية، خاصة اليمينية منها التي حاولت بكل جهدها شطب الصوت العربي وممثليه من خلال رفع نسبة الحسم".


وجاء في البيان أيضًا: "أهلنا الكرام.. القائمة المشتركة، تمثل جماهيرنا العربية من الجليل إلى المثلث وإلى النقب، تجسد تطلعات أهلنا من النساء والرجال والشباب، قائمة تمثّل الطموح القومي وتتشبث بالثوابت الوطنية إقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف و عودة اللاجئين وتعويضهم. قائمة تضع على رأس سلم اولوياتها قضايا الاقلية العربية اليومية، التعليم والتعليم العالي، العنف والجريمة، الأرض والمسكن، العنصرية، قضايا العمال والبطالة، الدفاع عن المقدسات الدينية وغيرها.. "
وأشار البيان إلى أنه: "قد قررت الأحزاب الطيباوية رفع مستوى التنسيق وتعزيز العمل الموحد وتكثيف الأجواء الوحدوية، وقد أجرت الأحزاب عدّة اجتماعات مشتركة تم التأكيد فيها على صب الجهود على رفع نسبة التصويت ومجابهة الأحزاب الصهيونية. وإننا في التجمع نعد أهالي الطيبة الكرام أننا سنبقى حريصين على ترسيخ هذه الوحدة بعد انتهاء الانتخابات البرلمانية واستثمارها لتحقيق الوحدة الطيباوية. "
واختتم تجمع الطيبة بيانه في دعوة الأهل في البلد إلى "الإلتفاف حول القائمة المشتركة، قائمة الجماهير العربية الموحدة، قائمة الوحدة الوطنية." وناشد البيان "كل مواطن طيباوي حريص على أخذ دوره في هذه المعركة الانتخابية" وطالب كل من يود المساهمة في إنجاح القائمة المشتركة التوجّه إلى مقر التجمع او إلى احد مقرات الأحزاب الأخرى" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.77
USD
4.03
EUR
4.69
GBP
251142.51
BTC
0.52
CNY