الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 06:02

تل ابيب: إعتقل 10 موظفين للإشتباه في قضية احتيال ضخمة على شبكة كبيرة للأزياء

كل العرب
نُشر: 01/03/15 13:45,  حُتلن: 15:30

الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري: 

لمدة أسبوعين جمع المحققون قاعدة لأدلة من بينات وقرائن كما واظهرت بداية التحقيقات أن الموظفين المشتبهين بالتورط في السرقة مارسوا العديد من الطرق المختلفة كما والمشتبهين الرئيسيين هم مديري المخازن

عممت المتحدثة باسم الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري، بيانا على وسائل الإعلام، جاء فيه أنه "في نهاية تحقيقات سرية قامت قوات الشرطة في منطقة "اليركون" تل ابيب، بإعتقال 10 من الموظفين في شركة كبيرة للأزياء، بما يتضمن مديرين في المخازن، والذين يشتبه في أنهم سرقوا ملابس ومال بما يقدر بملايين من الشواقل" كما جاء في البيان.

وأضافت السمري "هذا، ويشتبه في أن تنفيذ هذه السرقة التي تمت بصورة ماهرة، قام بها عدد الموظفين في واحدة من شبكات الأزياء الكبيرة والذين قاموا بالتعاون مع موظفين آخرين العاملين في المستودع اللوجستي المركزي للشبكة، قاموا بالنصب والاحتيال وبالتالي سرقة الملايين من الشواقل وبحيث يشتبه في أن عشرات الآلاف من وحدات الملابس سرقت وبيعت وبالتالي مئات الآلاف من الشواقل دخلت عن طريق الغش في جيوب المشتبهين الخاصة. هذا، وتعود ظروف هذه القضية الى قبل أسبوعين، حيث جاء إلى مكتب ضابط التحقيق والإستخبارات بشرطة اليركون ممثل عن شبكة الأزياء الكبيرة في إسرائيل بعد أن كشفت تحقيقات اجروها أن واحدا من فروع الشركة في هرتسليا بدأ يفقد مبالغ كبيرة، كما ووجدت أنه ليست هناك علاقة بين البضائع التي تدخل في مخزن المستودع الرئيسي والمبيعات. كما وأشار التحقيق إلى أن هنالك سرقة بملايين الشواقل" كما جاء في البيان.

واختتمت السمري بيانها "والى كل ذلك ولمدة أسبوعين جمع المحققون قاعدة لأدلة من بينات وقرائن كما واظهرت بداية التحقيقات أن الموظفين المشتبهين بالتورط في السرقة مارسوا العديد من الطرق المختلفة كما والمشتبهين الرئيسيين هم مديري المخازن. وكشف التحقيق أيضا أن السرقة استغرقت ما يقرب من عام وحتى لم يمر نهار يوم دون عملية تزوير يؤديها المشتبهون في التسجيلات بالكمبيوتر بما يخص الملابس كما وأخذ مبالغ غير قانونية من المال يوميا شملت غالبا مئات من الشواقل وذلك من الزبائن والعملاء في المتجر دون علمهم.
هذا، ومن المتوقع أن يتم إحالة المشتبهين في ساعات نهار يوم غد لمحكمة الصلح في تل ابيب، سعيا لتمديد إعتقالهم عدد من الأيام لاستكمال التحقيق" بحسب البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.79
USD
4.06
EUR
4.73
GBP
243441.56
BTC
0.52
CNY