الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 22:01

أبناء عرعرة عارة يفوز على المتصدر باقة الغربية 1-0

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 01/03/15 21:22,  حُتلن: 21:59

مع إنطلاقة المباراة سيطر فريق هبوعيل أبناء عرعرة عارة على مجريات اللعبة

في الدقيقة الثلاثين من الشوط الأول أحرز اللاعب العرعراوي محمد صبري عقل الهدف الأول

حقق فريق هبوعيل أبناء عرعرة عارة فوزًا كبيرًا على متصدر اللائحة في الدوري فريق هبوعيل اتحاد أبناء باقة الغربية، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب عرعرة البلدي.

مع إنطلاقة المباراة سيطر فريق هبوعيل أبناء عرعرة عارة على مجريات اللعبة، حيث بذل اللاعبون أقصى جهدهم لتحقيق التفوق على متصدر اللائحة، ففي الدقيقة الثلاثين من الشوط الأول أحرز اللاعب العرعراوي محمد صبري عقل الهدف الأول للفريق لينتهي الشوط الأول بتفوق أبناء عرعرة عارة بنتيجة 1 – 0.

وفي الشوط الثاني أظهر الفريقان حماسة كبيرة في اللعب حيث كانت المنافسة شديدة بين اللاعبين من الفريقين، لكن أضاع اللاعبون فرص عديدة لتسجيل الأهداف، لتنتهي المباراة بنتيجة 1 – 0 لصالح أبناء هبوعيل أبناء عرعرة عارة.

وفي حديث مع مدرب فريق هبوعيل أبناء عرعرة عارة رسلان يونس شكر جميع اللاعبين على المباراة الحماسية التي قدموها بروح رياضية جميلة، كما وبارك لأبناء الفريق الفوز على متصدر اللائحة. وأضاف يونس:"الشكر الكبير لجمهور الفريق وهو الداعم الأول والقوي في تقدم الفريق ونجاحه "، كما وطلب يونس من الجمهور الاستمرار في دعم وتشجيع الفريق لمزيد من النجاحات . وذكر يونس ان المباراة القادمة للفريق ستكون مع فريق بيتار أم الفحم على ملعب أم الفحم البلدي يوم السبت القادم. 

مقالات متعلقة