الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 03:02

مجلس محلي كفرمندا يحتفل بإفتتاح ملعب مصغر بتكلفة 430 الف شيكل

أمين بشير -
نُشر: 02/03/15 18:43,  حُتلن: 21:45

رئيس المجلس المحلي طه عبد الحليم:

نأمل أن يستثمر هذا الملعب بصورة جيدة ويجب تربية اولادنا على الرياضة السليمة والاخلاق الحميدة وسيتم قريبًا تزويد الملعب بالإضاءة لإستغلاله في ساعات الليل

نظم مجلس كفرمندا المحلي يوم السبت، حفل لإفتتاح الملعب المصغر "ميني بيتش" والذي يقع بجانب مدرسة الزيتون شرقي القرية، وذلك بحضور إدارة واعضاء وموظفي المجلس المحلي وبعض الاهالي، وقد بلغت التكلفة الاجمالية لهذا المشروع 430 الف شيكل.

رئيس المجلس المحلي طه عبد الحليم أعرب عن سروره وإعتزازه بإفتتاح هذا الملعب المخصص لطلاب مدرسة الزيتون بالإضافة للطلاب والاطفال القاطنين في الحي، وقال: "نأمل أن يستثمر هذا الملعب بصورة جيدة ويجب تربية اولادنا على الرياضة السليمة والاخلاق الحميدة، وسيتم قريبًا تزويد الملعب بالإضاءة لإستغلاله في ساعات الليل".

القائم بأعمال رئيس المجلس المحلي محمد قدح، قال: "نعتز ونفتخر بهذا الملعب الصغير، الكبير والمهم في قيمته، وهو مهم جدًا للأطفال والطلاب من أبناء الحي"، وناشد محمد قدح بالمحافظة على الملعب ونظافته وجماله.

أما محاسب المجلس المحلي عدنان حلومي، قال: "إن هذا الملعب سيخدم أهالي هذا الحي، وسيتم قريبًا المباشرة في إنشاء ملعب مصغر مشابه في الحي الجنوبي، ونأمل في إنشاء ملاعب مصغرة في جميع أحياء القرية". كما وبشر عدنان حلومي الحضور بالحصول على الموافقات اللازمة لإفتتاح "إستديوا كفرمندا"، وأكد انه سيم قريبًا تنظيم احتفال لافتتاحه. مديرة مدرسة الزيتون المربية ختام شناوي قدمت الشكر لإدارة المجلس المحلي ولجميع من ساهم في انشاء هذا الملعب، وأكدت على اهمية هذا المشروع لما فيه من خير وايواء الاطفال ما بعد الدوام.

مقالات متعلقة