الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 08:01

7 إشارات يرسلها الرجال وتخطئ النساء فهمها

كل العرب
نُشر: 02/03/15 22:10,  حُتلن: 15:03

يحاول إغاظتك على الدوام يحاول الرجل الذي يتحلى بحس الدعابة إغاظتك ويتهكم عليك لأنه يعرف بأن المرأة دائماً ترغب بإثارة اهتمام الرجل بأي طريقة ولكن يجب أن تلاحظي تصرفاته مع النساء الأخريات لكي تتأكدي من أنه يخصك بمشاعره

يعتبر الفهم الخاطىء لبعض الإشارات التي يرسلها الرجل وتسيء المرأة فهمها، من بين الأشياء الإشكالية التي تسبب الإحراج للطرفين في العلاقة بينهما، وهنا نقدم لكم زوارنا عبر موقع العرب.نت هذه الأمور.


صورة توضيحية  

1- إن قام الرجل بالضحك على دعابتك غير المضحكة فقط لإرضائك، وهنا تعتقد المراة أنه غير مهتم بما تقول، ولكن يرغب الرجل هنا بالتقرب منك وإرضاءها مهما كان الأمر.

2- يحب الإستماع لشكاوى المرأة، فهو يعلم انها منزعجة من أمر ما ويريد أن تنفس عما في داخلها، كما تفعل صديقتها المقربة تماما، وليست حشرية منه.

3- قيام الرجل بالحديث بإفشاء أسراره الخاصة لك، بالعادة يفشي المرة أسراره لصديق يثق به جداً، فعندما يفشي لك أسراره اعلمي أنه وضعك في خانة الأصدقاء المقربين.

4- إحدى الطرق التي يقوم بها الرجل للقول لك أنه يحبك، قوله، أنه يريد الإرتباط بإمرأة مثلك.

5- عندما تتحدثان، يلاحظ الرجل أنه يوجد بينكما امورا مشتركة، ويقول لك بأن هنالك أشياء كثيرة مشتركة بينكما، فهذا يعني بأنه مهتم بك ويفكر جدياً بالارتباط.

6- يحاول إغاظتك على الدوام يحاول الرجل الذي يتحلى بحس الدعابة إغاظتك، ويتهكم عليك لأنه يعرف بأن المرأة دائماً ترغب بإثارة اهتمام الرجل بأي طريقة، ولكن يجب أن تلاحظي تصرفاته مع النساء الأخريات لكي تتأكدي من أنه يخصك بمشاعره.

7- غالباً ما يكون مستعداً لمساندتك يمكن أن تسيئي فهم هذا المؤشر لأن الصديق مستعد دائماً لمساندة صديقه، لذا عليك الحذر وأن لا تسيئي فهم تصرفه هذا تجاهك فقد لا يعتبرك سوى صديقة يرغب بمساعدتها. 

مقالات متعلقة