الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 14:02

آدم: أسباب تجعلك تفضل الإرتباط بالمرأة المعقدة عاطفيا

كل العرب
نُشر: 02/03/15 22:10,  حُتلن: 07:28

آدم:

تكون هذه المرأة عاطفية جداً أكثر من أي إمرأة غيرها في ظروف مختلفة فهذه المرأة قادرة على أن تعطيك الحب والحنان طوال الوقت

نشر موقع "yourtango" الأمريكي تقريرا حول بعض الأسباب التي تجعل الرجل يفضل الإرتباط بالمرأة المعقدة عاطفيا، ومن الجدير ذكره هنا ان المراة المعقدة عاطفيا هي الأصدق في مشاعرها على الإطلاق.


صورة توضيحية 

1- هذا النوع من النساء مررن بتجارب صعبة، ويرغبن بنجاح هذه العلاقة بكل الأشكال، فيظهرن الجانب الأفضل في طريقة التعامل والحب وكل شيء ليدهن، أي ستكون هذه المرأة مهتمة بك دائما.

2- تكون هذه المرأة عاطفية جداً أكثر من أي إمرأة غيرها في ظروف مختلفة، فهذه المرأة قادرة على أن تعطيك الحب والحنان طوال الوقت، لديها رغبة كبيرة في التعبير لك عن مشاعرها، فهي الأفضل لكي تكون زوجة المستقبل.

3- هذه المرأة تكره الكذب، دائما تسعى لأن تتمتع علاقتكما بدرجة كبيرة من الصراحة، خصوصا أنها تعرضت للجرح من قبل فلم تعد قادرة على تحمل المزيد والمرورو بمواقف وتجارب مشابهة للسابقة.

4- إن مرور المرأة يتجربة عاطفية صعبة يضع امامها الصورة بكل وضوح لكي تعرف تماما ما تريده وما ترغب في تنفيذه، فلن تسبب لك الكثير من المشاكل.

5- لا تهتم بالأمور التافهة أو البسيطة، بل هي دائما تسمو بمشاعرها ومتطلباتها إلى ما هو أكبر من ذلك، فهذه ميزة لن تجدها في الكثير من السيدات.

مقالات متعلقة