الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 05:02

جديدة المكر: معلمو مدرسة البيروني الإعدادية يشاركون في مؤتمر المدارس الخاصة

كل العرب
نُشر: 03/03/15 08:19,  حُتلن: 09:14

مديرة مدرسة البيروني:

في تطورنا هذا نتواصل بشكل افضل مع الجيل الجديد ونحضره بشكل أنسب لمستقبله

عمّمت مدرسة البيروني في الجديدة المكر، بيانًا وصلت عنه نسخة لموقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه: "شارك عدد كبير من معلمي مدرسة البيروني الإعدادية في الجديدة-المكر في مؤتمر للمدارس الخاصة والراقية تحت إسم "طرق التعلم الحديثة-المبنية على المشاريع المحوسبة" والذي أقيم الأسبوع الماضي تحت رعاية مدرسة الريئالي في حيفا".



وتابع البيان: "هذا واقيم المؤتمر لعرض طرق العمل الحديث والتي تتلاءم مع متطلبات العصر الحديث، حيث تمت دعوتهم ليعرضوا رؤيتهم المتجددة وطرق عملهم العصريّة التي طوروها بأنفسم، آخذين بعين الإعتبار ميزات الطالب العصري ومتتطلباته في عالم تميز بالحوسبة وفيض المعلومات وكثرة التجديدات".

وجاء في البيان: "من بين صفوف معلمي مدرسة الريئالي الذين عرضوا ابداعاتهم وتجديداتهم، برز من مدرسة البيروني كل من المعلمة جونفيف فرنسيس، المعلمة حنين طويل-كيال، المعلمة هند بشير والأستاذ فادي طربيه ليعرضوا المشاريع التعليمية المحوسبة التي عمل طلابهم عليها في مواضيع اللغة العربية، اللغة الإنجليزية، الرياضيات والجغرافيا.

ورافق الوفد كل من المعلمة المركزة شيرين عباسي منصور المركزة المهنية، ومديرة المدرسة تمام واكد-ذباح. هذا وقد لاقت عروض ممثلي البيروني إستحسان وإعجاب الجمهور الذي أتى بمعظمه من الجامعات وكليات المعلمين والمدارس القوية والمتنورة ليتعلموا ويتبنوا اساليب عصريّة للتعليم بالمدارس.

وعلقت مديرة المدرسة على الموضوع بقولها: "إننا في تطورنا هذا نتواصل بشكل افضل مع الجيل الجديد ونحضره بشكل أنسب لمستقبله. ومن جهه أخرى بمهنيتنا المستمرة نحن نسلك خطوط ومسارات كانت مرسومة حتى الآن فقط للمدارس اليهوديّة المتطورة".

ومن الـجدير ذكره أنّ معلمي البيروني إستدعوا مع طلابهم أيضًا السنة الماضية ليعرضوا طرق عملهم الحديثة المبنية على المشاريع المحوسبة في جامعة حيفا على مدار ثلاثة أيّام كمثال حي للمدارس القويّة والمتنورة التي يعتمد معلموها التطور المستمر في عملهم" بحسب البيان.

مقالات متعلقة