الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 03:01

طلاب عرب في اليوم المفتوح في جامعة بار إيلان

كل العرب
نُشر: 03/03/15 08:25,  حُتلن: 09:18

حضر ما يقارب الـ150 طالبًا عربيًا لليوم المفتوح من شمال البلاد وقرى ومدن المثلث الشمالي والجنوبي اضافة الى اللد والرملة ومناطق القدس 

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيانا جاء فيه: "عقد اليوم المفتوح في جامعة بار إيلان الجمعة 27.02.2015، وشمل عرض لجميع أقسام التعليم، شروط القبول، وتسجيل مع رسوم دفع منخفضة للحاضرين في اليوم المفتوح".



وأضاف البيان: "هذا، وحضر ما يقارب الـ150 طالبًا عربيًا لليوم المفتوح من شمال البلاد وقرى ومدن المثلث الشمالي والجنوبي، إضافة الى اللد والرملة ومناطق القدس وذلك للتعرف على الجامعة، أقسامها وشروط قبولها".

وتابع البيان: "وقد تم استقبالهم عل يد مسؤول الوسط العربي في جامعة بار إيلان، والمستشار الأكاديمي للطلبة العرب رفعت سويدان، ورئيس الجامعة. تم إلقاء محاضرة قيمة من قبل رفعت سويدان باللغة العربية وشملت تفاصيل دقيقة عن كل مواضيع التعليم، صعوبات الطالب العربي في الأكاديميّة، وأيضاً عرض للمنح المخصصة للطلبه العرب في البلاد وكيفيّة التسجيل لها، هذا وقت تمّت دعوة الطلبة المعنيين في الانتساب للجامعة لاستشارة خاصة ومركزة للطلبة من أجل مساعدتهم في تحديد ميولهم التعليمي" بحسب البيان.

مقالات متعلقة