الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 12:02

جولة تعليمية لطلاب الهندسة في البشائر- سخنين

أمين بشير -
نُشر: 03/03/15 10:00,  حُتلن: 10:38

تمّ الشرح للطلاب عن شركة امدوكس تأسسيسها عدد العاملين فيها والفروع المنتشرة في جميع ارجاء العالم

قام طلّاب فرع هندسة البرامج في مدرسة البشائر للعلوم – سخنين بزيارة تعليميّة لشركة إمدوكس في فرعها في مدينة الناصرة، حيث التقى الطلاب بمديري شركة امدوكس الناصرة ومديري المشاريع في الشّركة.



وقد تمّ الشرح للطلاب عن شركة امدوكس تأسسيسها، عدد العاملين فيها، والفروع المنتشرة في جميع ارجاء العالم.. والقسم الأهم كان عن عمل شركة أمدوكس في البلاد وعن مدى أهميّة هذه الشركة لشركات الهاتف الجوال المحليّة والعالميّة.

بعدها تعرّف الطلاب على مبنى الشركة من خلال جوله قاموا بها في المبنى، خلال الجولة دخل الطلاب الى غرفة المراقبة حيث تتم متابعة المشاكل التقنية وحلها، بعدها التقى الطلاب بطلاب اكاديميين الّذين انهوا تعليمهم الجامعي في جامعات في البلاد، ويعملون في امدوكس حيث شرحوا للطلاب عن المواضيع التي تعلموها في الجامعات وأعطوا الطلاب توجيها للمواضيع التي ممكن ان يتعلموها ان ارادوا دخول مجال عالم الهايتك.

في نهاية المقابلة مع الطلاب العاملين في شركة امدوكس طرح الطلاب في مدرسة البشائر عدّة أسئلة واستفسارات عن هذا المجال. وفي نهاية اليوم دعت الشركة الطلاب والمعلّمين المرافقين من مدرسة البشائر إلى وجبة غداء. وقد شكر الدكتور مالك يوسف مدير المدرسة شركة إمدكس على حسن استقبالها لطلّاب مدرسته، وكذلك شكر الاستاذ جمال بقاعي المركّز التربوي في المدرسة الّذي نظّم ونسّق هذا اللقاء الهام لما فيه فائدة كبرى لمستقبل الطّلاب، كذلك شكر المعلّمين المرافقين: المعلّمة ريم قدّورة والاستاذ مؤنس شحادة.

مقالات متعلقة