الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 22:01

مجلس يافة الناصرة يقر ميزانيّة العام 2015 بقيمة 83 مليون شيكل

كل العرب
نُشر: 04/03/15 11:58,  حُتلن: 13:04

رئيس المجلس المحلي المحامي عمران كنانة:

الميزانية المطروحة تعتمد على توسيع الخدمات المقدمة للأهالي في جميع المجالات وبمستوى أعلى

عمّم مجلس محلي يافة الناصرة بيانًا جاء فيه: "أقرّ مجلس محلي يافة الناصرة، في جلسته يوم الثلاثاء الثلاثاء، الميزانية العادية للعام الحالي 2105، والتي بلغت قيمتها 83 مليون شيكل. وكذلك تم في الجلسة اقرار ميزانية التطوير للمجلس المحلي للسنوات القادمة بقيمة 85 شاقل، والتي سيُشرع بتنفيذها خلال السنة المالية الحالية".

|
رئيس المجلس المحلي المحامي عمران كنانة

وقال رئيس المجلس المحلي، المحامي عمران كنانة، إن "الميزانية تم إعدادها في ظروف جمود العمل في الوزارات المختلفة بسبب الانتخابات التي ستجري قريبًا، وفي ظل التقليصات التي تنتهجها الوزارات المختلفة، تجاه السلطات المحلية وفي الميادين الاجتماعي الأخرى".

وقال كنانة إن "الميزانية المطروحة تعتمد على توسيع الخدمات المقدمة للأهالي في جميع المجالات وبمستوى أعلى، والمحافظة على تقديم الفعاليات الشبابية والرياضية والثقافية والاجتماعية، وفي مجال التربية والتعليم".

وبالنسبة لميزانية التطوير، اشار كنانة إلى أن هذه الميزانية ستمتد على عدة سنوات وسيتم الشروع بها هذه السنة. وستشمل المشاريع: إقامة قاعة متعددة المجالات في حي مراح الغزلان، مدرسة ابتدائية في حي الشمالي، ست روضات أطفال، إكمال المرحلة الثالثة في مدرسة محمود درويش الثانوية، إقامة ستاد كرة قدم مشترك مع بلدية المجيدل، تطوير بارك الجبل، إنشاء مسار للمشي. بالإضافة لذلك فتشمل الميزانية تطوير وتوسيع البنى التحتية في البلدة" بحسب البيان.

مقالات متعلقة