الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 01:02

الناصرة: كلية سخنين لتأهيل المعلمين تقيم يومًا اكاديميًا لطلاب المدارس

محمد كريم -
نُشر: 04/03/15 12:00,  حُتلن: 14:28

نزيه بدارنة:

تفتتح كلية سخنين ابوابها لطلاب الناصرة والمنطقة المجاورة لعرض انجازاتها والمسارات العلمية في الكلية ليتسنى للطلاب الانضمام الى الركب الاكاديمي في الكلية

بـ . محمود خليل:

اقيم هذا اليوم المفتوح لاستقبال طلاب مدارس الناصرة ضمن مشروع التواصل مع مدينة الناصرة في مجال التأهيل حيث تفتح مسارات جديدة 

تعتبر كلية سخنين لتأهيل المعلمين حاضنة اكاديمية تمتاز بجودة عالية وبيئة دافئة اضافة الى طاقم محاضرين على مستوى كامل  

أقامت كلية سخنين لتأهيل المعلمين صباح اليوم في فندق الجولدن كراون في الناصرة يومًا اكاديميًا مفتوحًا لطلاب وخريجي الثواني عشر والاهالي كاستمرار لنهج تقوية التواصل بين الكلية وجميع فئات المجتمع، مع استقطاب جمهور الهدف وهم خريجو الثواني عشر الذين هم في مرحلة إكمال مسيرتهم الأكاديمية".

وفي هذا اليوم قامت إدارة الكلية وبرفقة رؤساء المسارات والأقسام والمحاضرين والطاقم الإداري العامل باستقبال الطلاب وخريجي المدارس الثانوية في البلاد. تخلل اليوم المفتوح جولة للتعرف على المراكز والمسارات في الكلية والحديث المباشر مع إدارة الكلية. وتخلل شرح مفصل من الدارة حول عرض انجازات الكلية الاخيرة.

وفي حديث لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب مع البروفيسور محمود خليل رئيس كلية سخنين لتأهيل المعلمين قال: "اقيم هذا اليوم المفتوح لاستقبال طلاب مدارس الناصرة ضمن مشروع التواصل مع مدينة الناصرة في مجال التأهيل حيث تفتح مسارات جديدة للتأهيل، حيث أن القرب الجغرافي بين البلدين يساعد على انضمام الطلاب الى الكلية، اضافة الى التنوع العلمي والمستوى الاكاديمي الذي تمتاز فيه الكلية". وأضاف بـ . خليل قائلا: "تعتبر كلية سخنين لتأهيل المعلمين حاضنة اكاديمية تمتاز بجودة عالية وبيئة دافئة اضافة الى طاقم محاضرين على مستوى كامل. كلية سخنين قد حازت مؤخرًا على جائزة الجودة والامتياز الامر الذي اضاف اليها رصيدا كيفيا ليرشحها ضمن الكليات الرائدة في تأهيل المعلمين".

وفي حديث لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب مع نزيه بدارنة مدير عام كلية سخنين لتأهيل المعلمين قال: "تفتتح كلية سخنين ابوابها لطلاب الناصرة والمنطقة المجاورة لعرض انجازاتها والمسارات العلمية في الكلية ليتسنى للطلاب الانضمام الى الركب الاكاديمي في الكلية. قمنا بافتتاح العديد من المسارات كالتربية والتعليم، جيل الطفولة، الرياضيات، الحاسوب، العلوم اضافة الى مسار الممتازين. هذا، وما يميّز كلية سخنين عن غيرها من الكليات هو حصول الكلية على جائزة الجودة والامتياز من قبل مكتب رئيس الحكومة الامر الذي يشكل ظاهرة تحدث لأوّل مرة في الوسط العربي اضافة الى تعليم اكاديمي والحصول على اللقب الثاني"، واختتم بدارنة قائلا: "هذا وسنقوم في السنة المقبله بافتتاح دورات جديدة للحصول على للقب الاول والثاني".


نزيه بدارنة مدير عام كلية سخنين لتأهيل المعلمين



البروفيسور محمود خليل رئيس كلية سخنين لتأهيل المعلمين
 

 

مقالات متعلقة