الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 09:02

عرعرة: أطفال البساتين والروضات يتميزون بنشاطات المكتبة العامة

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 04/03/15 15:47,  حُتلن: 16:55

عطاف يونس مديرة المكتبة:

قبل كل عرض نعرف الاطفال على المكتبة العامة وعلى خدماتها وكيفية استعارة الكتب وقصص الاطفال وعلى ضرورة توعية الاهل بأهمية القراءة والمطالعة وزيارة المكتبة لاطفالهم

إستقبلت المكتبة العامة في بلدة عرعرة دفعة جديدة من أطفال الروضات والبساتين في عارة عرعرة للمشاركة في نشاطات المكتبة ضمن مشروعها " دمى وحكايات". حيث يهدف هذا المشروع الى تشجيع الاطفال على القراءة وتوعيتهم باهمية القراءة وفوائدها في بناء معرفتهم وثقافتهم.

عطاف يونس مديرة المكتبة قالت:"قبل كل عرض نعرف الاطفال على المكتبة العامة وعلى خدماتها وكيفية استعارة الكتب وقصص الاطفال وعلى ضرورة توعية الاهل بأهمية القراءة والمطالعة وزيارة المكتبة لاطفالهم". واضافت عطاف يونس انه "وبعد تقديم العرض يتم توزيع الطلاب الى مجموعات للعمل في ورشات، وفي نهاية اليوم يتم توزيع هدايا على الاطفال وهي عبارة عن حقيبة خاصة للمكتبة وتحمل شعارها، الهدف منها أن تكون مشجع لهم لزيارة المكتبة". وقالت عطاف يونس أيضًا إن "الفعالية كانت جميلة جدا والاطفال تفاعلوا مع القصة والحكواتي، حيث كان العمل بالورشات بشكل منظم وتلقينا ردود افعال ايجابية على الرغم من سوء الطقس".
تجدر الاشارة الى أنه قد شارك في فعاليات ونشاطات مشوع " دمى وحكايات" كل من أسمهان مرزوق مرشدة الروضات والبساتين في عرعرة عارة، و،ميرة مرازقة مركزة الروضات والبساتين في مجلس عرعرة عارة. 

مقالات متعلقة