الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 01:02

قائد سلاح البحرية: علينا المشاركة في الحسم البري للحفاظ على اسرائيل

كل العرب
نُشر: 04/03/15 18:59,  حُتلن: 22:56

قائد سلاح البحرية الميجور جنرال رام روتبرغ:

عليكم المشاركة في القتال البري لمساعدة جيش الدفاع الاسرائيلي في المناورات والهجوم على كل عدو بصفتكم الكومونادو البحري سوف تقودون القتال في كل زمان

رئيس هيئة الأركان العامة الجنرال غادي آيزنكوت:

خلال السنوات الأخيرة تقوم منطقة الشرق الأوسط بتغيير وجهها الأمر الذي يُلزم جيش الدفاع الاسرائيلي بالمرونة

يعتبر البحر بمثابة مصدر قوة كبير للقوة الوطنية والاقتصادية لدولة اسرائيل مع ذلك فإنه يُمكن الأعداء الذين يريدون الحاق الضرر بنا نطاق عمل واسع وكبير للتهديدات

وصل بيان صحفي صادر عن الجيش الاسرائيلي، جاء فيه: "أجريت مراسم إنتهاء دورة القباطنة البحريين للفوج 130 يوم امس الثلاثاء، بحضور وزير الدفاع السيد موشي (بوجي) يعالون، رئيس هيئة الأركان العامة، الجنرال غادي آيزنكوت، وقائد سلاح البحرية، الميجور جنرال رام روتبرغ. وتم تخريج 25 قبطانًا قد أنهوا عامين ونصف ومن المقرر أن يشرفوا على سفن بحرية متطورة من بينها سفن للصواريخ، الغواصات وآليات الامن الدوري" بحسب البيان.


تصوير جيش الإسرائيلي

وتابع البيان: "وزير الدفاع يعالون قال "أنتم تنضمون اليوم الى القوات البحرية لدولة اسرائيل. القوة التي تتميز بالجودة والتميز السعي نحو تحقيق الهدف والايمان بالعمل والمهمة"، قال وزير الدفاع: "هذا السلاح الذي يعمل ضابطه وجنوده ليلاً ونهاراً للحفاظ على أمن مواطني دولة اسرائيل، حيث يقومون بتقديم أفضل أداء لهم على السفن الأكثر تطوراً، والتي يتم تطوير بعضها هنا في دولة اسرائيل. السماء أو في هذه الحالة الأفق البحري، هو الحدود بالنسبة لسلاح البحرية وبالنسبة لكم".

ونوّه البيان: "رئيس هيئة الأركان العامة ألقى هو كلمة خلال هذه المراسم وتطرق للواقع المتغير "خلال السنوات الأخيرة تقوم منطقة الشرق الأوسط بتغيير وجهها، الأمر الذي يُلزم جيش الدفاع الاسرائيلي بالمرونة"، وأشار ايضا "يعتبر البحر بمثابة مصدر قوة كبير للقوة الوطنية والاقتصادية لدولة اسرائيل. مع ذلك فإنه يُمكن الأعداء الذين يريدون الحاق الضرر بنا نطاق عمل واسع وكبير للتهديدات. علينا وضع الرد لهذه التهديدات من جهة البحر". وشدد قائلا "سلاح البحرية يتغير ويتطلب التزود بسفن بحرية من الأكثر تطوراً في العالم, لكن الأشخاص سوف يبقون مصدر قوتنا".

وإختتم البيان: "خلال هذه المراسم تم منح شارات القبطان وتم الكشف عن رتب الضباط الجديدة لخريجي الدورة، بالإضافة الى هذه الرتب، سوف يوضع على كتفي الضباط مسؤولية كبيرة في الدفاع عن الحدود البحرية لدولة اسرائيل "مهمتكم هي حماية البيت. في كل مكان وزمان"، أشار قائد سلاح البحرية الميجور جنرال رام روتبرغ. "عليكم المشاركة في القتال البري. لمساعدة جيش الدفاع الاسرائيلي في المناورات والهجوم على كل عدو. بصفتكم الكومونادو البحري سوف تقودون القتال في كل زمان. اعطوا مثالا شخصياً وعلاقة شخصية. التدريبات اليومية سوف تجعلكم تنتصرون في المعركة".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.65
GBP
239532.89
BTC
0.52
CNY