الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 08:02

ردود الفعل بعد تأهل الاخاء الناصرة: إنجاز تاريخي عظيم

حجاج رحال -
نُشر: 04/03/15 22:42,  حُتلن: 11:02

المدرب نيتسان يحزقيل:

انه يوم عيد للناصرة بهذا التأهل التاريخي وأنا سعيد بمشاركتي في صنع هذا الانجاز وهو يساوي الارتقاء الى الدرجة العليا

اللاعب عبيدة أبو ربيع:

الشعور لا يوصف والفرحة عارمة بهذا الانجاز تاريخي وأنا فخور بجميع أعضاء الفريق ونجحنا برسم الابتسامة على وجوه الجميع

اللاعب أنس دبور:

الحمد لله على هذا الانجاز العظيم للناصرة والمجتمع العربي السماء هي الحدود بالنسبة لنا ولا يهمنا خصمنا في مرحلة نصف النهائي

جاءت ردود الفعل مليئة بالغبطة والسرور والفرح والبهجة في معسكر فريق مكابي الاخاء الناصرة بعد تأهله الى مرحلة نصف نهائي مسابقة كأس الدولة. حيث قال المدرب نيتسان يحزقيل:"إنّه يوم عيد للناصرة بهذا التأهل التاريخي، وأنا سعيد بمشاركتي في صنع هذا الانجاز، وهو يساوي الارتقاء الى الدرجة العليا".


أفراح لاعبي الفريق النصراوي

وعبّر الكابتن أمجد سليمان عن سعادته الكبيرة، وقال: "فرحة كبيرة تقشعر لها الأبدان، كأننا صعدنا الى الدرجة العليا. الجمهور العظيم فرح ولم نرغب بتخييب آماله، وهذا يعطينا دافع محبة للفريق والمدينة. عندما وصلنا الى مرحلة نصف النهائي باجتيازنا فرق من العليا والممتازة، فإنّه مؤهل للفوز على كل فريق. فريقنا مقسم الى قسمين، الأول للدوري والثاني لكأس الدولة".

وقال اللاعب عبيدة أبو ربيع: "الشعور لا يوصف والفرحة عارمة بهذا الانجاز تاريخي. فخور بجميع أعضاء الفريق، ونجحنا برسم الابتسامة على وجوه الجميع، وهي أكبر فرحة لنا في الاخاء". أمّا اللاعب حبيب جابر فأكّد: "وقفنا وقفة رجوليّة وبدعم الجمهور المحب والمساند والحمد لله وسنواصل تحقيق الحلم، وإن شاء الله سنرفع كأس الدولة".

وقال اللاعب أنس دبور: "الحمد لله على هذا الانجاز العظيم للناصرة والمجتمع العربي. السماء هي الحدود بالنسبة لنا. لا يهمنا خصمنا في مرحلة نصف النهائي، فبمقدورنا التضحية والاستبسال الفوز على كل فريق، حتى لو كان مكابي تل أبيب، مع أنني أحبذ ملاقاة العفولة في نصف النهائي. الاخاء ليس مؤهلًا للفوز بالكأس فحسب، بل سيفوز بكأس الدولة".

من جهته أكد الاداري عمر زعبي أنّ "انجازنا يساوي الصعود، وعمليا يعوّض عدم الارتقاء. أشكر الجمهور فردًا فردًا على الدعم والمتابعة والمساندة، والاخاء هو ممثل البلدات العربيّة عامة لأنّه فريق للجميع. أريد هبوعيل بئر السبع في مرحلة نصف النهائي لسببين: الأول رصيدنا تاريخي أمام هذا الفريق ايجابي جدا. ثانيا: سيكون الملعب ممتلئا في استاد تيدي بالجمهور من الطرفين. كما أنّ رجل أعمال وعد بالتبرع بألف دولار لكل لاعب من الفريق اذا وصل الاخاء الى المباراة النهائية".

هذا، وطلب مسؤولو الاتحاد العام من الادارة النصراويّة توفير ملعب في حالة تأهل الفريق للعب في البطولة الأوروبية، حيث تم الاتفاق على أن يكون استاد نتانيا الملعب البيتي للنصراويين. وتنوي الادارة النصراويّة تسويق مباراة نصف النهائي بجميع الوسائل المتاحة، ومنها وضع لافتات في جميع البلدات العربية من أقصى الشمال الى الجنوب لمؤازرة الفريق في استاد تيدي في القدس.

مقالات متعلقة