الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 05:02

تفاؤل في شباب اللد بعد عودة صانع الألعاب محمود عباس الى الملاعب

حجاج رحال -
نُشر: 05/03/15 08:40,  حُتلن: 13:28

خسر شباب اللد مباراته الخارجية أمام فريق بيتار تل أبيب – الرملة بثلاثة أهداف دون مقابل لكن لحسن حظه أن فريق هبوعيل العفولة كان في خدمته بفوزه بهدفين دون مقابل على فريق هبوعيل كفار سابا، صاحب المركز الثالث

يعوّل الطاقم المهني في فريق هبوعيل شباب اللد على عودة صانع الألعاب الحيفاوي محمود عباس للمشاركة في المباريات، حيث غاب منذ أربعة شهور لاصابته بكسر في قدمه. وستكون أولى مشاركاته أمام فريق بني يهودا تل أبيب، يوم الجمعة في تمام الساعة الثالثة ضمن مباريات الأسبوع السابع والعشرين في دوري الدرجة الممتازة، علما أن اصابته كانت ضد بني يهودا نفسه في جولة الذهاب.


محمود عباس

وفي هذه المباراة يحل المتصدر ضيفا على نائبه، علما أن شباب اللد قهر بني يهودا في نهائي كأس التوتو بهدفين دون مقابل. وخسر شباب اللد مباراته الخارجية أمام فريق بيتار تل أبيب – الرملة بثلاثة أهداف دون مقابل، لكن لحسن حظه أن فريق هبوعيل العفولة كان في خدمته بفوزه بهدفين دون مقابل على فريق هبوعيل كفار سابا، صاحب المركز الثالث، ليبقى اللداويون في المرتبة الثانية بفارق بخمس نقاط. ويشكّل محمود عباس عنصرا بارزا وهاما في مشوار الفريق اللداوي، حيث يعد من الركائز الأساسية لديه.


 

مقالات متعلقة