الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 12:02

اجتماع جماهيري حاشد في دالية الكرمل لدعم النائب السابق د.أكرم حسون

سليمان حلبي- مراسل
نُشر: 05/03/15 11:22,  حُتلن: 11:39

أكرم حسون:

من حق كل الطوائف في اسرائيل أن تحصل على حقوقها فيجب حلّ كل مشاكل الكهرباء والسكن وإيجاد أماكن العمل والتخطيط والتصنيع وهذا ما سيحصل والذي سنعمل على انجازه بدعم كحلون واصدقائه

الوزير السابق موشيه كحلون:

حزبي لا يمكن أن يستغل الاموال العامة وهو جاء ليخدم المجتمع  فكيف يعقل أن يصرف أموالا عامة والمسن يطلب إضافة لمعاشه ويقولون له لا توجد ميزانية

نظم حزب معا، "كلنا" برئاسة الوزير السابق موشيه كحلون إجتماعا سياسيا في قاعة منتزه البستان في دالية الكرمل حضره المئات لدعم المرشح الدكتور أكرم حسون عضو الكنيست السابق. هذا وحضر الاجتماع رئيس الحزب موشيه كحلون والجنرال احتياط يوئاڤ جالانت ورفيق حلبي رئيس المجلس المحلي دالية الكرمل وأعضاء مجالس وشخصيات سياسية ودينية واجتماعية من جميع الطوائف والتي وصلت لتعرب عن دعمها للدكتور اكرم حسون.



افتتح الاجتماع الشيخ أبو عمار مقلدة والذي رحب بالحضور وأعلن الدعم لمسيرة ومواقف الدكتور أكرم حسون. أكد رفيق حلبي رئيس المجلس المحلي للحضور أن "من إعتقد أنه سيتوانى عن دعم شريك دربه الدكتور اكرم حسون فقد اخطأ وتحدث عن علاقته بموشيه كحلون وعن دعم الطبقات الضعيفة في المجتمع".

المرشح يوئاڤ جالانت تحدث عن علاقته بالطائفة الدرزية منذ سنين وعن ضرورة المساواة بين جميع مواطني الدولة دون تفرقة.
كما وتحدث الدكتور أكرم حسون عن أن الحق سينتصر وأن كحلون يعطي الحق لمواطني الدولة.
وأضاف: "المواطن لا يبحث عن موظفين في الكنيست إنما عن من يطالب بحقوقه وتحسين وضعه وعندما يصل كحلون لوزارة المالية لن تكون عندنا مشكلة ولن يعطي لدائرة أراضي اسرائيل أن تقوم بما تفعله اليوم اتجاهنا".

وأوضح اكرم حسون أن "من حق كل الطوائف في اسرائيل أن تحصل على حقوقها، فيجب حلّ كل مشاكل الكهرباء والسكن وإيجاد أماكن العمل والتخطيط والتصنيع وهذا ما سيحصل والذي سنعمل على انجازه بدعم كحلون واصدقائه والذي حارب التسلط في الاتصالات وسيفعل ذلك في البنوك والاراضي وغيرها".

هذا وشكر الوزير السابق موشيه كحلون الحضور الواسع على دعمهم وأوضح أنه مع المساواة التامة لكل مواطن مهما كان ومن أين يأتي وأين يعيش وذكر أن حزبه سيكون مفاجئة الانتخابات وسيعبر الـ15 نائبا في الكنيست".

وتطرق كحلون أنه "رفض أن يأخذ حزبه ميزانية حزب كديما وذلك لانه يؤمن أن حزبا كحزبه لا يمكن أن يستغل الاموال العامة وهو جاء ليخدم المجتمع ، فكيف يعقل أن يصرف أموالا عامة والمسن يطلب إضافة لمعاشه ويقولون له لا توجد ميزانية".
وتحدث كحلون عن أنه "لن يدخل الى الإئتلاف الحكومي دون أخذ المسئولية على دائرة اراضي اسرائيل من أجل اجراء الاصلاح".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.65
GBP
240132.42
BTC
0.52
CNY