الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 08:01

جلسة خاصة بين إدارة بلدية الطيرة ومفتشي وزارة المعارف

كل العرب
نُشر: 05/03/15 13:50,  حُتلن: 14:35

رئيس بلدية الطيرة ثمن العمل المشترك الذي يتمّ بين البلدية وبين الوزارة

عمّم حارث عيسى بيانًا جاء فيه: "تمّ صباح اليوم الخميس 05.03.2015 في بلدية الطيرة، عقد جلسة خاصة بين مُفتشي وزارة المعارف وإدارة البلدية بمشاركة رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي، وذلك من أجل التباحث والتشاور والتعاون، لوضع الخطط لعمل الجهاز التعليمي وسبل تطويره. وقد شارك في الجلسة مدير قسم المعارف في الطيرة د. خالد مطر، نائب رئيس البلدية حسام سلطان، المفتش طارق أبو حجلة، المفتش عصام جبارة، المفتشة مزنة طيبي، المفتشة فاطمة منصور، والمرافق لجهاز التعليم المحلي شمعون هارئيل".

 

وأضاف البيان: "رئيس بلدية الطيرة رحّب بوفد المفتشين الذين يتعاونون مع البلدية، مُثمناً العمل المشترك الذي يتمّ بين البلدية وبين الوزارة، والذي بدأت تظهر تأثيراته في المدارس والتغييرات الايجابية التي طرأت مقارنةً بالماضي سواء من ناحية الهدوء الاستقرار، أو النتائج الجيدة للتحصيل العلمي، وأن بلدية الطيرة تسعى بكل طاقتها من أجل هذا الشيء، ولاستمرار هذا التعاون والتنسيق الحاصل وتطويره مع الجهات المختلفة في الوزارة".

وتابع البيان: "أنّه خلال الجلسة تمّ التطرق لوضع خطة عمل لجهاز التعليم في الطيرة، والتركيز على موضوع الاستمرارية و التواصل والترابط، على جميع مراحل التعليم المختلفة التي يمر بها الطالب من الروضة وحتى إنهاء المرحلة الثانوية، والعمل على ضمان الاستمرارية في ثلاث جوانب لديه، التحصيلي، الاجتماعي، والعاطفي، وقد اتفق المجتمعون على العمل المشترك، ومشاركة جميع الفاعلين في جهاز التعليم في الطيرة، على رأسهم مدراء المدارس، حيثُ تمّ وضع آلية لتنفيذ الخطّة وحُددت المتطلبات اللازمة لإنجاح هذا المشروع" الى هنا وصل البيان.

مقالات متعلقة