الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 06:02

وفد من وزارة الاقتصاد يقوم بزيارة حاضنة الناصرة للأعمال

كل العرب
نُشر: 06/03/15 10:08,  حُتلن: 11:01

فادي سويدان :

مكاتب الحاضنة الجديدة ستشمل رزما خاصة من الخدمات تلائم المبادرين في مجال الهايتك خاصة في كل ما يتعلق بالتشبيك مع الأنظمة العاملة في إسرائيل والعالم

عممت رجاء بشارات بيانا وصلت عنه نسخة لموقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه: "تم بداية الأسبوع نقل مكاتب حاضنة الناصرة للأعمال من عمارة خان الباشا الى عمارة المركز الأبيض في الناصرة، حيث تم تحديث المكاتب والأنظمة المختلفة بما يتلاءم واحتياجات المبادرين فيها".



واردف البيان: "بهذه المناسبة قام بزياره الحاضنة اول امس وفد يترأسه مدير عام وكالة المصالح الصغيرة والمتوسطة في وزارة الاقتصاد ران كيفيتي ومدير شركة معوف عنقود الجليل – يوفال موشيه والوفد المرافق لهم".

واضاف البيان: "فقد تم تقسيم المساحة الى قسمين أساسيين: الأول يشمل مكاتب مجهزة للشركات الناشئة، والأخر يشمل "open space" للمبادرين في بداية طريقهم. إضافة الى غرفة الاجتماعات وقاعة المحاضرات، هذا وشمل الوفد ممثل وزارة الاقتصاد والمحاسب العام الذي شدد على التغيير الإيجابي الملحوظ في المجتمع العربي في موضوع المبادرات التكنولوجية والابتكار والتحديث، المبادرون في الحاضنة جميل مزاوي صاحب شركه اوبتيما "OPTIMA"- وجعفر صباح صاحب ومؤسس شركه بيم رايدرز وزهير بطو صاحب شركه ملهم سوفت وير وفراس سويدان صاحب ومؤسس شركه "NUTRINFOMICS" وفارس جهشان صاحب شركه "MEC" قاموا بعرض ابتكاراتهم وشركاتهم الناشئة امام الوفد .

وتابع البيان: "فادي سويدان – مدير حاضنه الناصرة للأعمال – استهل حديثه خلال الزيارة وشدد على اهمية تشجيع المبادرات التكنولوجية والهايتك في المجتمع العربي لما فيها من اسقاطات مهمة وبعيدة المدى في رفع مستوى المعيشة وخلق فرص العمل الملائمة للأكاديميين من المجتمع.، وقال فادي سويدان ان مكاتب الحاضنة الجديدة ستشمل رزما خاصة من الخدمات تلائم المبادرين في مجال الهايتك خاصة في كل ما يتعلق بالتشبيك مع الأنظمة العاملة في إسرائيل والعالم. ففي كل يوم نسمع عن شراء شركات هايتك إسرائيلية وبمبالغ كبيرة، فخلال شهر تشرين تاني من هذه السنة تم شراء شركات واستثمار بشركات أخرى بم يعادل 1.5 مليار دولار. فلماذا لا يكون للمجتمع العربي دور وحصة في هذا المجال ؟ نحن نعمل ونطمح لان نرى في مجتمعنا شركات ريادية خاصة ان مبادرينا يمتلكون من الخبرات والقدرات التكنولوجية ما يوازي – ان لم يكن اكثر – باقي المبادرين في إسرائيل والعالم" بحسب االبيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.95
EUR
4.62
GBP
257238.76
BTC
0.51
CNY