الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 17:02

عبلين: تنظيم ندوة ثقافية وسياسية في ثانوية مار الياس بحضور شخصيات مهمة

سعيد عثمان -
نُشر: 09/03/15 11:54,  حُتلن: 15:07

تخلل اللقاء كلمة ترحيب من مدير المدرسة الاستاذ الياس أبو غنيمة حيث أكد على أهمية التوعية والتثقيف السياسي

قام بإدارة الحوار الاعلامي اللامع ووالمذيع في راديو اسرائيل القسم العربي محمد الشيخ خليل مما أمتع الحضور من طلاب وأولياء امور كما وقامت راديو اسرائيل بتغطية هذه الندوة تغطية شاملة

نظمت إدارة مدرسة مار الياس الثانوية في عبلين ولجنة أولياء الأمور ندوة ثقافية سياسية، تهدف الى زيادة الوعي عند الطلاب شباب المستقبل تحت عنوان "شعب واحد هم واحد". وشارك في هذه الندوة كل من النائب دَ. أحمد الطيبي، النائب دَ. باسل غطاس، النائب مسعود غنايم، ومرشح القائمة المشتركة عن الجبهة أيمن عودة.


جانب من الحضور 

هذا، وقام بإدارة الحوار الاعلامي اللامع والمذيع في راديو اسرائيل القسم العربي محمد الشيخ خليل، مما أمتع الحضور من طلاب وأولياء امور، كما وقام راديو اسرائيل بتغطية هذه الندوة تغطية شاملة. تخلل اللقاء كلمة ترحيب من مدير المدرسة الاستاذ الياس أبو غنيمة، حيث أكد على أهمية التوعية والتثقيف السياسي لمجتمعنا بكل شرائحه وخاصة جيل الشباب، وتطرق الاستاذ أبو غنيمة الى "دور المدرسة الرائد على مدار السنين من حيث التربية والتثقيف الاجتماعي والسياسي والإنساني، فهذه هي رسالة المدرسة إضافة الى جانب التعليم"، بحسب قوله.

تخللت الندوة حوارا أداره الإعلامي محمد الشيخ خليل، حيث تضمن الحوار محطات هامة من مراحل تشكيل القائمة المشتركة، أهدافها وأهميتها ودورها السياسي والإجتماعي والأبعاد الإستراتيجية والمستقبلية الهامة لهذه القائمة على صعيد مستقبل الجماهير العربية في اسرائيل وتحدث كل منهم عن رؤيته المستقبلية لحل قضايا مجتمعنا في كل المجالات الحياتية والعمل على احقاق الحقوق المدنية والقومية لمجتمعنا وشعبنا، بينما قام المرشحون المشاركون بالإجابةعلى مجموعة من الأسئلة التي طُرحت من قبل مجموعة طلاب بشكل منظم وملفت للنظر وفي نهاية اللقاء تم الوقوف على موسيقى اغنية موطني.

مقالات متعلقة