الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 09:02

فعالية يوم قمّة في المدرسة الإعدادية عرعرة

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 09/03/15 17:00,  حُتلن: 17:27

شارك في هذا اليوم طلاب من الصفوف التاسعة ومعلمون ومربو الصفوف وكذلك مدير المدرسة أمين ابو شيخة

ضمن الفعاليات المستمرة التي تقوم بها المدرسة الإعدادية عرعرة، قام المعلمون المتخصصون بقسم ذوي الاحتياجات الخاصة بعمل يوم فعاليات تضمن موضوعين رئيسين وهما: كيفية تزيين السلال وصنع الكعك وتزيينه، والتواصل مع البيئة المحيطة (زيارة بيت المسنات في البلدة).

هذا، وقد شارك في هذا اليوم طلاب من الصفوف التاسعة (تاسع 11، تاسع 7، تاسع 10)، معلمون، مربو الصفوف، مدير المدرسة أمين ابو شيخه وتكلل هذا اليوم بنجاح باهر.

في مجال الصحة والمأكولات الصحية، عمل الطاقم المهني المكون من الأساتذة: أحمد أبو شيخة، وفواز بويرات والمعلمات سهاد محاجنة، منال مصاروة، روان ابو هلال وآيه عدوي، والمساعدات نبيلة ذياب وفدوى يونس مع طلاب الصفوف. وكذلك مربي الصفوف التاسع (7،10) المربي محمد عقل والمربية سهاد يونس، وقام الجميع بصنع معجنات مختلفة من الكعك المختلف الأشكال والألوان. وبعد الانتهاء من صنع المعجنات والكعك، ووضعها في السلال وتزيينها توجه الجميع طلابًا ومعلمين وأمهات وبعض الطالبات اللواتي حضرن للاشتراك في الفعالية الى بيت المسنات في البلدة، وهناك استُقبلوا بحفاوة كبيرة وباركنا لهن في يوم المرأة وتم توزيع الهدايا من قبل الطلاب على جميع النساء الحاضرات في بيت المسنات. 

مقالات متعلقة