الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 15:02

دوري الأبطال: الريال يخسر في بيته أمام شالكه ويعبر لربع النهائي

كل العرب
نُشر: 10/03/15 20:51,  حُتلن: 11:42

اشتعلت الدقائق الثماني الاخيرة وكان شالكه قريبًا من اخراج بطل النسخة الماضية لولا كاسياس الذي حافظ على شباكه بشكل متميز للغاية

نجح ريال مدريد الإسباني في خطف بطاقة التأهل للدور ربع النهائي على الرغم من الخسارة أمام شالكه بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في اللقاء الذي احتضنه ملعب "سانتياجو بيرنابيو" ضمن إياب الدور الثاني من بطولة دوري أبطال أوروبا. وجاء التأهل بفضل فوز الريال في المباراة الأولى بهدفين نظيفين. 

استثمر ماير ارتباك لاعبي ريال مدريد وراوغ كروس وخضيرة ليمرر كرة خادعة لفوكس الذي اطلق كرة صاروخية سكنت شباك كاسياس في الدقيقة 20 من زمن اللقاء.انتظر جماهير الملكي خمسة دقائق فقط حتى احرز البرتغالي رونالدو هدف التعديل عن طريق كرة رأسية مستفيداً من الركلة الركنية التي نفذها كروس. وفي غضون ثلاث دقائق اضاع هونتلار فرصتين واحرز هدفًا، حيث وقع فاران في خطأ فادح عندما اعاد الكرة للحارس كاسياس ليصل اليها هونتلار لكن الكرة تدحرجت امام خط المرمى قبل ان يخرجها أربيلوا، وبعدها بدقيقة اطلق هونتلار تسديدة قوية اتطمت بالمقص العلوي لتحرم شالكه من الهدف الثاني، لكن الثالثة كانت في شباك النادي الملكي عن طريق الهولندي نفسه عند الدقيقة 40. وقبل النهاية رفض رونالدو أن ينتهي الشوط الأول بتقدم النادي الألماني ليحرز الهدف الثاني من كرة رأسية مرة اخرى في الدقيقة 44 من زمن اللقاء.

استفاد الفرنسي كريم بنزيما من ارتباك لاعبي شالكه ليتلاعب بالمدافعين والحارس ثم وضع الكرة في المرمى الخالي عند النقطة 52، وبعدها بأربع دقائق اعاد ساني شالكه للنقطة البداية باحرازه الهدف الثالث عن طريق تسديدة رائعة. اعاد هونتلار نجم شالكه الفريق إلى أجواء المباراة بعدما احرز الهدف الرابع من تسديدة بغاية الروعة ارتطمت بالعارضة ودخلت شباك ريال مدريد في الدقيقة 84.اشتعلت الدقائق الثماني الاخيرة وكان شالكه قريب من اخراج بطل النسخة الماضية لولا كاسياس الذي حافظ على شباكه بشكل متميز للغاية.

مقالات متعلقة