الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 05:02

جماهير الريال تطلق صافرات الاستهجان وتطالب بإقالة انشيلوتي.. رونالدو: عار

كل العرب
نُشر: 11/03/15 10:10,  حُتلن: 13:19

كاسياس أكّد أنّ فريقه عانى بشدة أمام شالكه الألماني في إياب ثمن نهائي دوري الابطال وهي المباراة التي خسرها الريال 


كارلو أنشيلوتي:


هناك مشاكل في الفريق في الهجوم وفي الدفاع في الافتقار للقتال والحافز والتركيز.. الأمر ليس جيداً لصورتنا ولسمعة النادي صفارات الاستهجان كانت مبررة تماماً

اعتبرت جماهير نادي ريال مدريد الاسباني "تأهل فريقها لدور الثمانية من دوري الأبطال مساء أمس على شالكة بأنّه غير مستحق في ظل تراجع مستوى الفريق بشكل هائل إضافة الى تمسك كارلو انشيلوتي بتشكيلته بعد توالي الهزائم" كما قالت الجماهير.



هذا، وأكّد إيكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد الإسباني أنّ فريقه عانى بشدة أمام شالكه الألماني في إياب ثمن نهائي دوري الابطال، وهي المباراة التي خسرها (الميرينجي) (3-4)، وقال كاسياس، في تصريحات صحفية عقب المباراة: "عانينا كثيرًا بأداء جماعي لا يرتقي لمستوانا"، مشيرا إلى أنّ "المباريات قد تخرج أحيانا بصورة لا يكون الفريق راض عنها وتؤثر سلبًا على اللاعبين".

كما وعبّر كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد عن رأيه بوضوح بعد أن نجح حامل لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في تخطي شالكه والتأهل لدور الثمانية بصعوبة أمس الثلاثاء لتطلق الجماهير صيحات استهجان ضد الفريق. وقال المدرب الإيطالي في مؤتمر صحفي: "هناك مشاكل في الفريق، في الهجوم وفي الدفاع، في الافتقار للقتال والحافز والتركيز". وأضاف: "الأمر ليس جيداً لصورتنا ولسمعة النادي، صفارات الاستهجان كانت مبررة تماماً.. يجب أن نبذل جهداً أكبر ونركز أكثر، يجب أن يكون هناك المزيد من كل شيء".



ومن جهة أخرى، كشفت تقارير اخباريّة اليوم أنّ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد الإسباني لن يدلي بأيّ تصريحات صحفيّة حتى نهاية الموسم، حيث كشفت وسائل الاعلام الاسبانية أنّ النجم البرتغالي قال في المنطقة المختلطة بعد مباراة شالكه في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم إنه لا يعتزم الادلاء بتصريحات صحفيّة حتى نهاية الموسم، ويأتي هذا التصريح بعد دقائق من التقاط الكاميرات محادثة بين رونالدو والمهاجم الفرنسي كريم بنزيمة، ردد خلالها النجم البرتغالي كلمة "عار"، وفقًا للصحف الإسبانيّة.

وكشفت وسائل الاعلام الاسبانية أنّ نادي ريال مدريد يفكر جديًا، في إقالة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق، عقب تراجع مستوى فريقه في الفترة الأخيرة وخسارة المبارتين الأخيرتين في الليجا ودوري الأبطال، ونشرت وسائل الاعلام الإسبانية، استفتاء حول رغبة الجماهير في استمراره مع الفريق من عدمه، وطالبته بتغير طريقة اللعب التي تعتمد على 4-3-3، والعودة إلى الطريقة القديمة 4-4-2، وأوضحت الصحف، أنّ النادي الملكي يفكر جديًا في التخلي عن خدمات المدرب الإيطالي، وأنّ فرصة الفوز بدوري الأبطال، قد تكون عاملا هامًا في التراجع عن هذا الاتجاه، وكان ريال مدريد، قد حصد نقطة واحدة في المبارتين الأخيرتين، بعد أن كان متصدرا قمة الدوري الاسباني بفارق 5 نقاط، عن غريمه برشلونة.

مقالات متعلقة

Got