الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 23:01

عين ماهل: مشاركة واسعة في مهرجان المرأة الثاني

انور امارة -
نُشر: 13/03/15 23:20,  حُتلن: 07:20

حضر المهرجان شخصيات مرموقة اهتمت بدعم المدرسة بحضورها منهم وليد ابو ليل رئيس المجلس المحلي في عين ماهل الدكتور جميل حبيب الله مدير المدرسة الثانوية ومينا شيفي

إحتفلت مدرسة نعمت التكنولوجية في عين ماهل بآذار المرأة والربيع والارض حيث نظمت مهرجانًا ضخمًا يحمل بطياته مضامين عميقة ومميزة. تميزت اجواء المهرجان بروح التعاون والانتماء والحماس الذي بدا ظاهرا على وجوه الحضور اجمع. وقد وصل عدد الحاضرين ما يقارب المئتين شخص من رجل وإمرأة.



حضر المهرجان شخصيات مرموقة اهتمت بدعم المدرسة بحضورها منهم وليد ابو ليل رئيس المجلس المحلي في عين ماهل، الدكتور جميل حبيب الله مدير المدرسة الثانوية ومينا شيفي، مفتشات المدرسة من قبل شبكة نعمت ابتسام سروجي وسونيا جليل.

أما فقرات البرنامج فقد تميزت باهميتها لجمهور النساء والرجال على حد سواء. حيث قدم محمد زيدان مدير المؤسسة العربية لحقوق الانسان محاضرة شائقة حول خقوق المرأة في المجتمع العربي، كما قدمت علا نجمي ما في جعبتها حول موضوع العنف ضد النساء. اما امل مرقس الغنية عن التعريف فقد كانت متألقة في حوارها الذي تميز بقربه من المستمعين واكثر تألقا في صوتها الذي جذب المستمعين بكل جوارحهم.

واكدت مديرة المدرسة فردوس حبيب الله: "إن ما يميز المهرجان أن جميع الاطراف ضيوفًا كانوا او حضور شعروا بأنهم جزء مهم من الحدث واشكر طاقم المعلمين والمعلمات الذين ضحوا بوقت كبير من اجل انجاح المهرجان. كما وأشكر طلاب المدرسة جميعا لتصميمهم الرائع للديكور وعلى عمل المعلمة زهرة ابو ليل التي دعمت ماديا ومعنويا التحضيرات لهذا المهرجان". وشكرت احلام حبيب الله وأريج ابوليل على مساعدتهم ودعمهم للمهرجان، وشكرت جميع من حضر كبيرًا وصغيرًا.

مقالات متعلقة