الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 19:02

دراسة: حدد مستقبلك مع النساء من خلال شكل أصابعك!

كل العرب
نُشر: 14/03/15 15:52,  حُتلن: 21:47

دراسة حديثة:

الرجل الذي لديه إصبع البنصر أطول من السبابة يميل إلى الاهتمام بالمرأة واحترامها بينما يتميز سلوكه بشيء من الوقاحة والنفور عمن يتقارب لديه طول هذين الإصبعين

قالت دراسة حديثة، أجريت في "جامعة ماكجيل" الكندية، أن شكل وطول أصابع الرجل، وسيلة سهلة تمكننا من تحديد شخصيته وكيفية تعامله مع النساء، وإن كان يتعامل مع المرأة بإحترام وادب أم انه يعاملها بوقاحة أو بأية طريقة أخرى.


صورة توضيحية

هذا، وقد إشترك في الدراسة 155 متطوعًا على مدار 20 يومًا، وقد مرّ المتطوعون بأشكال مختلفة من التفاعل الاجتماعي لمدة 5 دقائق أو أكثر، بهدف رصد سلوكهم وتصرفاتهم خلال التفاعل.

ووفقًا لصحيفة "الميرور" البريطانية، فإن نتائج الدراسة أظهرت أن الرجل الذي لديه إصبع البنصر أطول من السبابة يميل إلى الاهتمام بالمرأة واحترامها، بينما يتميز سلوكه بشيء من الوقاحة والنفور عمن يتقارب لديه طول هذين الإصبعين.

يشار إلى أن هنالك ابحاث سابقة درسة العلاقة بين البنصر والسبابة والتي تقاس بطول البنصر مقسومًا على طول السبابة. علمًا أن هذه النسبة تتأثر بتعرض صاحبها لهرمون في الرحم وهو جنين. وقد أظهرت النتائج أن الرجال الذين وجد لديهم نسبة صغيرة بين هذين الأصبعين يحسنون التصرف مع النساء وتصبح سلوكياتهم جيدة مع الآخرين بشكل عام. أما الذين وجد لديهم نسبة كبيرة بين هذين الإصبعين، فإنهم يكونون أكثر مشاكسة مع النساء وأكثر عرضة للدخول في علاقات فاشلة معهن والتي تنتهي في الغالب بالانفصال، كما يصبحون أكثر ميلًا للشجار مع الآخرين من الرجال.

مقالات متعلقة