الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 10:01

اقرأ حيفا تستقبل وترشد المدارس العربية في الجامعة

كل العرب
نُشر: 19/03/15 14:36,  حُتلن: 14:45

ارتكز البرنامج على محطتين رئيسيتين البداية كانت مع محاضرة جامعة للأمور الفنية والتقنية لكي يحيط الطالب بمعرفة كافية الجامعة وأجواء الدراسة فيها، المحطة الثانية عبارة عن جولة ميدانية في أروقة الجامعة والتعريف بمرافقها

وصل الى موقع العرب بيان من كتلة إقرأ، جاء فيه: "استقبلت كتلة اقرأ في جامعة حيفا الأسبوع الماضي عديد المدارس العربية وقدّمت لها الإرشاد اللازم في الجامعة ومرافقها على مدار السنة الدراسية الحالية، حيث ارتكز البرنامج على محطتين رئيسيتين، البداية كانت مع محاضرة جامعة للأمور الفنية والتقنية لكي يحيط الطالب بمعرفة كافية الجامعة وأجواء الدراسة فيها، المحطة الثانية عبارة عن جولة ميدانية في أروقة الجامعة والتعريف بمرافقها".



وأضاف البيان: "وقد حضرت الجامعة مدارس من مختلف مناطق الداخل الفلسطيني، من الجليل حتى النقب، ومن ضمن هذه المدارس: مدرسة د. هشام ابو رومي – طمرة، ومدرسة خديجة بنت خويلد للبنات – أم الفحم، ومدرسة ابن رشد الثانوية – كفركنا، ومدرسة أبو قرينات الثانوية غير المعترف بها من النقب، ومدرسة الأمل من المشهد. تخللت المحاضرة نقاطا محورية عديدة تحيط بالجامعة، كشروط القبول والسكن الجامعي والعقبات التعليمية وخدمات كتلة اقرأ في الجامعة والنشاطات الطلابية وأهمية العطاء لإثراء المجتمع بهمم طلابية تقوده نحو المعالي. في الجولة الميدانية تنقلت كل فرقة بين مختلف مرافق الجامعة للتعرف عليها عن قُرب، واستمعت للشرح عن كل مرفق، وعن أماكن النشاطات الطلابية".

مقالات متعلقة