الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 15:02

صندوق الحاجة رقية بيادسة يوزع منحة دراسية للعام (28) على الطلاب الأكاديميين

كل العرب
نُشر: 22/03/15 13:30,  حُتلن: 14:00

محمد كتاني مدير عام أكاديمية القاسمي:

أكاديمية القاسمي ترحب دائما بكل عمل من شأنه دعم العلم والمتعلمين

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن صندوق الحاجة رقية، جاء فيه ما يلي: "بحفل بهيج أقيم يوم الجمعة في قاعة المؤتمرات في أكاديمية القاسمي في باقة الغربية الحفل السنوي الثامن والعشرون لتوزيع منح صندوق الحاجة رقية بيادسة لدعم الطلاب الجامعيين العرب، وكان من بين المشاركين الطلاب الحاصلين على المنح وأهاليهم بالإضافة إلى أعضاء الصندوق وشخصيات عديدة وعدد من الداعمين وأصدقاء الصندوق. ابتدأ الإحتفال بكلمة ترحيبية قدمها عريف الإحتفال محمد ابراهيم راشد قعدان حيث رحب بالحضور وتمنى لهم حفلا بهيجا وممتعا كما وأثنى على الحاجة رقية وأعضاء الصندوق على عملهم الدؤوب ودعمهم المستمر لطلبة العلم. واستهلت فقرات الإحتفال بتلاوة عطرة من القرآن الكريم تلاها بصوته الندي الشيخ بلال سعيد بيادسة".


خلال توزيع منح صندوق الحاجة رقية بيادسة 

وأضاف البيان: "من ثم تحدث محمد كتاني مدير عام أكاديمية القاسمي، حيث رحب بالحضور وطلبة العلم وأثنى على الحاجة رقية بيادسة وعطائها المستمر، كما وأكد أن أكاديمية القاسمي ترحب دائما بكل عمل من شأنه دعم العلم والمتعلمين. ومن ثم تحدثت رئيسة الصندوق الحاجة رقية بيادسة، حول مشوارها الطويل في تخصيص منح دراسية للطلبة الأكاديميين، وشكرت جميع أعضاء الصندوق والقائمين عليه على عملهم المتفاني لخدمة طلبة العلم. وأشارت الى أن الصندوق ما زال يحتاج إلى الدعم المعنوي والمادي كي يقدم أكبر عدد ممكن من المنح".

وتابع البيان: "من ثم تحدث الأستاذ طلعت محاجنة نائب رئيسة الصندوق حيث شكر الداعمين الدائمين للصندوق وأثنى على طلاب العلم وقدم فقرة أمثال ومقولات تراثية تحث على العلم وتثني على المتعلمين. من ثم قدمت الطالبة رونق عثامنة فقرة شعرية رائعة ومميزة. وقدمت الطالبة رؤى وتد كلمة باسم الطلبة الحاصلين على المنح، حيث شكرت القائمين على هذا الصندوق وبينت أن الطالب الجامعي يواجه عدة صعوبات خلال الفترة التعليمية، ومن ابرزها الأمور المادية. كما وتخلل الحفل وصلة عزف على الكمان قدمتها الطالبة المتألقة تمارا فريد مصاروة. وفي الختام تم توزيع المنح الدراسية على الطلاب والذي بلغ عددهم سبعون طالبا لهذا العام" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة