الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 05:02

جت: روضة ملائكة الحنان تحصل على لقب الروضة النموذجيّة

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 23/03/15 18:14,  حُتلن: 18:29

راحلة محسن:

تم إختيار روضتنا لتكون نموذجية التي تمثل جت في مكتبة الفانوس اليوم زارنا وفد من الولايات المتحدة الداعم الرئيسي للمشروع كذلك مسؤولة التفتيش عن الروضات والبساتين

حققت المربية راحلة محسن مديرة روضة "ملائكة الحنان" في بلدة جت المثلث إنجازات سامية خلال مسيرتها التعليمية التي كانت لها إنعكاسات إيجابية على الأطفال من حيث توسيع آفاقهم وقدراتهم التعليمية. على ضوء هذا النجاح المميز وضمن مشروع مكتبة الفانونس، منحت فاطمة القاسم المفتشة العامة للروضات والبساتين في وزارة المعارف الروضة لقب "الروضة النموذجية"، وذلك بعد أن رأت فيها تميزًا في التعليم من جانب المربية وتجاوب الأطفال وتفاعلهم مع الفعاليات والبرامج بصورة مذهلة التي تشير الى مدى إستيعابهم للمواد التعليمية التي يحصلون عليها.


روضة ملائكة الحنان

هذا وقد حلت المفتشة العامة للروضات البساتين فاطمة القاسم ترافقها مفتشة اللواء سندس سيف ووفد أمريكي من مكتبة الفانوس المكون من أريج مصاروة وريم زعبي ضيوفًا على روضة "ملائكة الحنان"، بهدف الإطلاع على الأعمال التعليمية التي قام الأطفال والأمهات بتجسيدها من مواد مختلفة، حيث كان في إستقبالهم أطفال الروضة ومديرتها المربية راحلة محسن ومدير قسم المعارف محمد وتد ومديرة قسم الشبيبة مها وتد، حيث أثنى الضيوف على التحضيرات التي شاهدوها في الروضة، مشيرين "الى أنّ الأعمال تدل على المهنية والتألق في العمل".


وقالت راحلة محسن من جت: "تم إختيار روضتنا لتكون نموذجيّة والتي تمثل جت في مكتبة الفانوس. اليوم زارنا وفد من الولايات المتحدة الداعم الرئيسي للمشروع كذلك مسؤولة التفتيش عن الروضات والبساتين ومرشدين آخرين، واطلعوا على الأعمال التي قمنا بها بالتعاون مع الأهالي والأطفال والتي أغلبها قمنا بها في ساعات الليل حتى ننتج أمورا مميزة".

وقالت المربية محسن: "قمنا بتجسيد مناظر معبرة من خلال إستخدام القناني والفلين ومواد آخرى. النقطة المهمة كانت بالنسبة لنا إيصال رسالة للأهالي بأنّهم يستطيعون تجسيد أيّة قصة بطريقة رائعة مع أطفالهم، لا سيما أننا لمسنا تجاوبًا رائعًا من قبل الأطفال".

وفي نهاية حديثها قالت: "أود في هذه المناسبة أن أشكر قسم المعارف في المجلس المحلي بإدارة محمد وتد والمفتشة المسؤولة فاطمة قاسم على دعمهم المتواصل لنا، وشكر خاص لقسم الشبيبة بإدارة مها وتد التي جندت لنا طلاب وطالبات ليقدموا لنا المساعدة في مشوارنا، اذ أننا نقدر هذا التعاون والإخلاص في العمل".

وقال مدير قسم المعارف محمد وتد: "الحديث يدور عن مشروع رائع. روضة "ملائكة الحنان" بإدارة المعلمة راحلة محسن اختيرت لتكون روضة نموذجيّة على المستوى القطري، واليوم زارتها المفتشة العامة للبساتين فاطمة القاسم ومفتشة اللواء سندس سيف ووفد آخر من أمريكا للإطلاع على فعاليات الصف. ساعد على تنظيم هذا اليوم مجلس الطلاب البلدي باشراف مها وتد، والحمد لله أن فعاليات اليوم تمت بنجاح، آملين من الله مزيد من التوفيق والتميز".

هذا، وشكرت مربية الصف "المربيات سهير شرقيه وغاده عرو على دعمهن ومساهمتهن في تطوير الصف ليكون متميزًا على كافة الأصعدة".

مقالات متعلقة