الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 00:02

اللد يفوز على طبريا 0:2 ويحافظ على المركز الثاني في الممتازة

حجّاج رحال -
نُشر: 23/03/15 20:43,  حُتلن: 21:55

غاب عن تشكيلة اللد اللاعبان سالم أبو صيام وأكرم شريح بداعي الايقاف

حافظ فريق هبوعيل شباب اللد على المرتبة الثانية في دوري الدرجة الممتازة بعد فوزه في مباراته الخارجية على فريق عيروني طبريا بهدفين دون مقابل، بحضور 300 متفرج على استاد العفولة، علمًا أن الفريق اللداوي حظي بتأييد من الناصرة ومنطقتها.

وجاء في الشوط الأوّل المستوى متوسطًا، حيث طالت عملية جس النبض بين لاعبي الفريقين، وبرز قلب الدفاع المجرب يوسي بيطون في قيادة الحلقة الخلفية للد. ومنذ الدقيقة الثلاثين وصاعدًا دخل اللداويون الى الأجواء، وأثمر ذلك عن هدف السبق في الدقيقة السابعة والثلاثين، حيث مرر موشيه بن لولو كرة عمق معنونة الى يحيى عيسى المندفع والأخير بلمسة واحدة مررها الى محمود عباس المتابع الى الشباك.

وأصيب المهاجم فيكتور مرعي في صفوف طبريا، مما اضطر الى استبداله. وخلال الشوط الثاني حاول لاعبو طبريا معادلة النتيجة، ومن الجهة الثانية سنحت أكثر من فرصة للد لتعزيز التفوق، لكن تم اهدار الفرص، الى أنّ جاءت الدقيقة الثانية والثمانين، اذ سيطر أوسي ماولي على كرة داخل صندوق جزاء طبريا، فتقدم بها وأرسلها بهدوء وحنكة الى الشباك معلنا فوز فريقه، ليحافظ على فارق نقطتين عن أقرب مطارديه، فريق هبوعيل كفار سابا. وغاب عن تشكيلة اللد اللاعبان سالم أبو صيام وأكرم شريح، بداعي الايقاف.

مقالات متعلقة