الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 12:02

أضخم حملة تطوع وعطاء في مدرسة الرازي الاعدادية جلجولية

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 25/03/15 08:24,  حُتلن: 09:51

 شملت الحملة التطوعية غالبية مرافق ومؤسسات القرية وقد تم التحضير لها مسبقا لمدة شهر كامل

 الاستاذ رامي غانم مدير مدرسة الرازي الاعدادية:

جاء اليوم التطوعي (ارسم بسمة واترك بصمة) من أجل غرس روح التطوع في نفوس شبابنا بالاضافة الى زرع شجرة أخرى من أجل أبنائنا

ضمن المشاريع التربوية التي تهدف اليها مدرسة الرازي وادارتها وعلى رأسها مدير المدرسة الاستاذ رامي غانم وبإشراف من مركزة التربية الاجتماعية المربية رنا رابي والمعلمة انوار عيسى، وبالاشتراك مع جميع المعلمين والمعلمات، المئات من الطلاب والطالبات من اعدادية الرازي، الاهل في جلجولية، قامت مدرسة الرازي الاعدادية في جلجولية بأضخم حملة تطوع شهدتها القرية يوم امس الثلاثاء.



شملت الحملة التطوعية غالبية مرافق ومؤسسات القرية وقد تم التحضير لها مسبقا لمدة شهر كامل. فمنذ الصباح الباكر كانت فرقة من الطلاب باشراف المعلمة حنان ابو سنينة قد زارت صف الاول ج في الابتدائية - أ مع فعاليات ترفيهية وتعليمية.

كما انطلق طلاب الصف الثامن - أ بحماس نحو خمس روضات في القرية .حيث قدموا فعاليات متنوعة اشرفت عليها المعلمة حنان خروب ,آيات حمدان وسهى حجلة ,فعاليات اسعدت الاطفال وزرعت البسمة على وجوههم . كما وانطلق الصف السابع - ج بمرافقة المربية نجمة جسار في ساعات الصباح للبساتين في مدرسة الابتدائية – أ حيث عملوا على ترميم ,زراعة وطلاء الساحة الخارجية .وفي داخل الصفوف كان لفرقة الكشاف والصف الثامن –ب فعاليات مميزة جدا باشراف المعلمة وفاء تايه-مرعي.
في بيت المسنين " النور" كان التاسع - ج ومربيتهم المستشارة ياسمين رزق الله يشاركون المسنين بفعاليات اشغال يدوية. اما في الساحات الخارجية لمركز النور فكان للصف التاسع – د ومربيهم الاستاذ عيسى خطيب والاستاذ ياسر ريان الدور الكبير في تنظيف الحديقة وزراعة النباتات والازهار فيها.

ولعمل الخير تطوعا هب ّ صف التاسع – أ ومربيتهم المعلمة نهى رابي وصف التاسع – ه مع مربيهم الاستاذ حكمت عاصي وقاموا على تنظيف مقبرة القرية .
وفي بساتين مدرسة المستقبل كان طلاب الصف السابع –ب ومربيتهم رنا رابي في عروض لمسرحية من تحضيرهم لاقت الاستحسان من مربيات البساتين وطلابهن.

وبهذه المناسبة قال الاستاذ رامي غانم، مدير مدرسة الرازي الاعدادية: "جاء اليوم التطوعي (ارسم بسمة واترك بصمة) من أجل غرس روح التطوع في نفوس شبابنا، بالاضافة الى زرع شجرة أخرى من أجل أبنائنا. كان الهدف من هذا اليوم هو تجنيد اكبر عدد من الطلاب من أجل الاستشعار بالمسؤولية اتجاه هذا البلد وأبنائها. أن ما قدموه الطلاب والطالبات في هذا اليوم هو مثل واضح على قوة انتمائهم لهذه البلدة. وأن العمل الذي يشارك فيه الأهالي والمؤسسات المختلفة هو أكبر دليل على نجاح هذه الخطوة ". هذا وقد شكر الاستاذ رامي غانم ، جميع الذين ساهموا في انجاح هذا اليوم، من شباب وشابات الرازي، أهالي وأمهات ، بالاضافة الى المعلمين والمعلمات الذين استقبلوا الفكرة وعملوا على تجنيد الطلاب لهذا اليوم، كما وقدم شكره الى رجال الأعمال في القرية الذين مدوا يد العون من أجل الخير وتبرعوا من مالهم ومعداتهم الخاصة".

مقالات متعلقة