الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 16:02

يوم الأعمال الخيريّة في مدرسة ابن سينا الابتدائية في كابول

أمين بشير -
نُشر: 25/03/15 09:31,  حُتلن: 09:39

تمّ عرض مسرحي تناول موضوع "النّفايات وإعادة التّدوير" بدعم من وحدة النّهوض بالشّبيبة في المجلس المحلّي لاقت إعجاب الجمي

قام مدير المدرسة بشكر جميع المعلمين والطلاب على تعاونهم في إنجاح هذا اليوم وتمنى للجميع حياة كلها خير،صحّة وعافية وعطاء

ضمن الفعاليّات المتألّقة والمتميّزة الّتي تحرص أسرة مدرسة ابن سينا الإبتدائيّة الرّسميّة الكابوليّة بإدارة الاستاذ رافع مبارك عكري نظّمت أسرة المدرسة، وذلك بالتّعاون مع مجلس كابول المحلّي وأولياء أمور الطّلاب وبحضور مفتّش المدرسة د. زيدان أبو زيدان ووفدًا رفيع المستوى من إدارة بنك مركنتيل فرع كابول يومًا للأعمال الخيرية والتطوعية وذلك تزامنًا مع "اليوم القطري السّنوي للأعمال الخيريّة".


هذا، وقد شمل هذا اليوم عددًا من المحطّات وورشات العمل المتنوّعة من قبل الطّلّاب والمعلّمين. منها فعاليّات مختلفة من أعمال تنظيف الصّفوف وقسم الإدارة في المدرسة والساحات والبيئة المحيطة للمدرسة، زراعة الأزهار في حديقة المدرسة ودهان الجدران وغيرها من الأعمال التي تغرس في النفوس الإنتماء للمؤسسة التعليمية والمحافظة على البيئة المجاورة وقد شمل البرنامج محاضرات ارشادية وتوعويّة للأعمال الخيرية المختلفة ومشاهدة أفلام وثائقيّة تعليميّة.
وقد تمّ عرض مسرحي تناول موضوع "النّفايات وإعادة التّدوير" بدعم من وحدة النّهوض بالشّبيبة في المجلس المحلّي لاقت إعجاب الجميع. وأخيرًا قام مدير المدرسة بشكر جميع المعلمين والطلاب على تعاونهم في إنجاح هذا اليوم وتمنى للجميع حياة كلها خير،صحّة وعافية وعطاء.

مقالات متعلقة