الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 13:01

عرعرة: وفد رفيع المستوى من البرتغال يزور مدرسة الظهرات

كل العرب
نُشر: 25/03/15 16:39,  حُتلن: 18:05

قام الوفد البرتغالي بالتبرع لمدرسة الظهرات بالعشرات من الأجهزة الذكية (تابليت)  

 وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة الظهرات، جاء فيه ما يلي: "زار وفد رفيع المستوى من البرتغال وبرفقة المديرة العامة لرمز لكل تلميذ، ماغي اسياغ، ومدير عام شركة مايكروسفت ومديرة شركة مطاح مدرسة الظهرات الإبتدائية عرعرة للوقوف على ما وصلت اليه المدرسة في موضوع الحوسبة والتعليم المحوسب ضمن مشروع (رمز لكل تلميذ). وكان بإستقبالهم رئيس المجلس المحلي مضر يونس ومدير قسم المعارف محمد سيف وعضو المجلس المحلي غازي ولجنة الآباء". 



خلال زيارة الوفد للمدرسة

وزاد البيان:"هذا، وتفاجأ الجميع بما وصلت اليه مدرسة إبتدائية بموضوع التعليم المحوسب حيث عرضت أمام الوفد الكبير محطات محوسبه قدمها امناء الحاسوب وشمل البرنامج ما يلي: درس محوسب باللغة الإنجليزية بموقع المدرسة، وفعاليات محوسبه بين مدرسة الظهرات ومدرسة من دالية الكرمل بيوم الأم بحضور أمهات الطلاب حيث قام الطلاب بتعليم الأمهات على الحاسوب".

وأضاف البيان:"بالإضافة الى مشاريع محوسبه تألقت بها المدرسة مثل الصحيفة المحوسبة، وتطبيقات للأجهزة الذكية بواسطة امناء الحاسوب في المواضيع الأساسية. كما وقدم امناء الحاسوب عرضا رائعا في تركيب بازل محوسب ليدل على الرقي الذي وصلت اليه مدرسة الظهرات بإستخدام الحواسيب والأجهزة الذكية والبرمجة.
وفي نهاية الإحتفال تحدثت المديرة العامة لرمز لكل تلميذ قائلة: "إن مدرسة الظهرات في كل مره تفاجئ الوفود بما وصلت اليه"، هذا وتبرع الوفد بعشرات الأجهزة الذكية (تابليت). وقال رئيس المجلس المحلي مضر يونس أننا كسلطه محليه نشعر بالفخر والإعتزاز بوجود مدرسة إبتدائيه بهذا المستوى. كما وأن لجنة أولياء أمور الطلاب بمدرسة الظهرات قامت بتقديم التهاني بفوز المدرسة بالأجهزة الذكية. وفي نهاية المطاف شكر مدير المدرسة رزقي أبو هلال الوفد على تبرعه السخي وقال إن المستوى المميز ما كان ليرى النور لولا الجهود المكثفة والجبارة للطاقم المدرسي. وكما وشكر مدير المدرسة المسؤول عن المشروع في منطقة وادي عارة محمد صيداوي على جهوده الجباره وشكر جميع المعلمين على إنجاح هذا المشروع الضخم" الى هنا نص البيان. 

مقالات متعلقة