الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 03:01

الزهراوي الاعدادية بقرية اكسال تتألق في يوم الأعمال الخيرية

كل العرب
نُشر: 25/03/15 21:24,  حُتلن: 21:27

 تم تقسيم الصفوف لمحطات وتميّز كل صف بنوع من أنواع الأعمال الخيرية المبتكرة من طلابه، وقد تمثلت الفعاليات في تنظيف الأعشاب وزراعة الورود

ضمن المشروع القطري العام "يوم الأعمال الخيرية" وبمبادرة جمعية الروح الطيبة ، انطلقت صباح امس الثلاثاء في مدرسة الزهراوي الإعدادية سلسة من النّشاطات التطوعية، في مختلف مرافق القرية والمدرسة ومحيطها بمشاركة جميع طلاب وطالبات المدرسة، الذين تنافسوا فيما بينهم في سبيل تحقيق الأفضل في كافه الأنشطة.


حيث تم تقسيم الصفوف لمحطات وتميّز كل صف بنوع من أنواع الأعمال الخيرية المبتكرة من طلابه، وقد تمثلت الفعاليات في تنظيف الأعشاب وزراعة الورود، وطلاء الجدران والرسومات المميزة في ساحات المدرسة، بالإضافة إلى زيارة بعض الروضات في القرية، تزيينها وزراعة الاشتال فيها وتقديم فعاليات ترفيهية لأطفالها. وأيضا تم جمع طرود غذائية وتسليمها إلى أطر خيرية في القرية وثم توزيعها. كما توجه العشرات من الطلاب إلى المكتبة العامة في القرية لتنظيمها وترتيبها ومن جهة أخرى تم توزيع الملصقات في القرية والعمل في المدرسة الابتدائية ج والعمل على تنظيف الملعب البلدي وغيرها من الأعمال .
من ناحيته عبّر مدير المدرسة المربي سعيد دراوشة عن شكره وامتنانه لكل القائمين على هذا المشروع، مؤكدا على ضرورة الاهتمام بمواهب الطلاب وقدراتهم خارج نطاق الصّف. كما وأكد على أهمية زرع القيم الإنسانية و تذويت قيم العمل الاجتماعي، الجماعي والتطوعي من أجل النهوض بجيل مثمر، فعاّل ومُبالي برقي بيئته ومجتمعه.
كما وشكر القائمين على المشروع والدّاعمين له وطاقم الهيئة التدريسية في المدرسة وكل من كانت له يد فيه، مثمّنا لهم دورهم الرائع في إخراج هذا اليوم إلى حيز التنفيذ وتعاونهم في سبيل إنجاحه. 

مقالات متعلقة