الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 04:02

عكا: يوم الأعمال الخيرية في اورط حلمي الشافعي

أمين بشير -
نُشر: 25/03/15 22:22,  حُتلن: 23:12

قام طلاب الصفوف الثواني عشر برفقة مربيهم بالتطوع في عدة أماكن منها: فعاليات الرسم والدهن بمدرسة الأمل الإبتدائية 

تم يوم الثلاثاء وبغاية النجاح والتألق، يوم الأعمال الخيرية في مدرسة اورط حلمي الشافعي في عكا، بإشراف ودعم المدير الأستاذ محمد حجوج ومركزة التطوع المعلمة نادرة خطيب، وبمساندة قسم المعارف في بلدية عكا متمثلا سبأ السيد – نائبة رئيسة قسم المعارف- التي حضرت اليوم وتابعته عن كثب ومن قلب الحدث وعليه فقد قام طلاب الصفوف الثواني عشر برفقة مربيهم بالتطوع في عدة أماكن. منها: فعاليات الرسم والدهن بمدرسة الأمل الإبتدائية لطلاب الصف العاشر 1 برفقة المربية امارات صفدي والفنان خير فودي، اعمال زرع ودهن في روضة المربية مرفت حماتي لطلاب الصف الحادي عشر 6 ومعهم المربية نبيهة علي، تنظيف داخل المدرسة لطلاب الصف العاشر 6 مع المربية انعام عطر. وقد وصل اليوم الى ذروته في المحطات المدرسية والتي شغلتها فعاليات راقصة، غنائية متنوعة، رسم عالوجه وتلوين لأطفال البساتين والروضات ولصفوف الأوائل من مدرسة الأمل.


خلال الأعمال الخيرية

هذه الفعاليات ابهجت الأطفال وأدخلت الفرح والسرور الى نفوسهم. وقد ساهم في إنجاحها كل من المعلمة جوسلين شولي والمعلمة ثريا عرفة - فاعور والمعلمة ميساء فقيه والى جانبهم كل من: طلاب الصف الثاني عشر 1 برفقة المربية بونسيانا كرميد وطلاب الصف الثاني عشر 3 مع المربية برلنتي بواقنة وطلاب الصف الثاني عشر 4 برفقة المربي اياد عرابي وطلاب الصف الثاني عشر 5 مع المربية نهاية قربي وطلاب الصف الثاني عشر 6 برفقة المربية نادرة خطيب، اغتنم هذه الفرصة لأشكر جميع المعلمين علی عملهم التطوعي الإبداعي وعلى اتاحة الفرصة لتذويت القيم التطوعية في قلوب طلابنا، علاوة على ذلك.

اتوجه بجزيل الشكر لزميلاي في التربية الإجتماعية، الأستاذ ميلاد خليل والأستاذ صالح أسدي علی دعمهم المتميز لإنجاح هذا العمل التطوعي الرائع.... وبالطبع لن انسى أن أشكر العاملين وعلی رأسهم المدير الإداري نبيل زيدان والأخ ساهرعبد الغني والأخ باب الله محمد والأخ براءة دمج والى جانبهم أشكر المدير التعليمي الأستاذ غسان ضاهر وفي الختام، لقائد هذه المسيرة، مديرنا الأستاذ محمد حجوج الذي لولا دعمه ومساندته علی مدار السنين ما كان ليكون النجاح حليفنا.

مقالات متعلقة