الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 00:02

أسبوع من الفعاليات في مدرسة إبن خلدون دبورية

كل العرب
نُشر: 26/03/15 19:46,  حُتلن: 20:23

تهدف الفاعاليات لتذويت قيم مفتاح القلب وتوعية الطلاب لنهج حياة صحي وسليم

عممت مدرسة ابن خلدون في دبورية بيانًا، وصلت عنه نسخة لموقع العرب، جاء فيه:"مع بداية فصل الربيع ونسمات الهواء العليل التي تداعب وجوه الطلاب، افتتحت مدرسة ابن خلدون-  دبورية، أسبوعها بفعاليات هادفة وممتعة والتي تهدف لتذويت قيم مفتاح القلب وتوعية الطلاب لنهج حياة صحي وسليم".


جانب من الفعاليات

وزاد البيان:"وتم افتتاح الاسبوع بيوم صحة ورياضة الذي تخلل العديد من المحطات الرياضية ومحضرات من قبل مختصين بموضوع التغذية السليمة، الاسعاف الاولي، وصحة الاسنان،  وقد قام بتحضير لهذا اليوم الشيق والممتع مركزة ومعلمات العلوم ومعلمات الرياضة".

وأضاف البيان:"ومن ثم تلاه يوم التطوع، اذ قام الطلاب بالتنظيف في جميع ارجاء المدرسة وزرع الازهار والشجيرات في حديقة المدرسة. ومن ثم زيارة لبيت الاباء دبورية من قبل مجلس الطلاب وقد تخللت الزيارة عرض لملابس التراث، ومن ثم عرس عربي من اجل تذويت التراث الفلسطيني لدى الطلاب، وكذلك هدفت الزيارة الى تذكير المسنين بأيام زمان من خلال العرض للملابس التراثية والعرس العربي.  وقد تم تتويج هذا الاسبوع الحافل والممتع بيوم مشتريات لجميع طلاب المدرسة "سوق شعبي" والذي هدف لسقل شخصية الطالب من اجل أن يكون طالبًا مستقلًا وذا شخصية معبرة. وتخلل هذا اليوم العديد من المحطات الغنية بالمواد التي عمل على تحضيرها الطلاب بمساعدة مربيات الصفوف وفي الختام شكر الاستاذ امجد دراوشة مدير المدرسة كل من ساهم وساعد على انجاح هذا الاسبوع، من مركزة التربية الاجتماعية وطاقم المعلمين والمعلمات على دعمهم ومساندتهم على اخراج هذا الاسبوع بالصورة المشرفة" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة