الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 22:02

يوم الاعمال الخيرية في مدرسة عهد الاهلية للعلوم حورة

كل العرب
نُشر: 26/03/15 19:57,  حُتلن: 20:36

مدير المدرسة الدكتور -  محمد ابو نجا:

نحن نعمل على غرس هذه القيم في نفوس طلابنا وهذا هو طالب مدرسة عهد الاهلية معطاء سباقاً الى الخير يضع نصب عينيه حب الخير والعمل به

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة عهد الاهلية للعلوم في حورة (النقب)، جاء فيه:"لقد حث الاسلام على افعال الخير كله، وايماناً من مدرسة عهد الاهلية للعلوم بضرورة العمل الخيري فقد اقامت المدرسة يوماً مميزا للأعمال الخيرية بإشراف مركزة التداخل الاجتماعي المعلمة ولاء شمالي وبحضور ضيف الشرف المفتش علي القريناوي الذي قام بالمشاركة في زراعة اشجار الزيتون في ساحة المدرسة. لقد شارك لفيف من طلاب الصف العاشر في المدرسة بشتل شجيرات وازهار في حدائق المدرسة وقد قام طلاب الصف التاسع بدهان ممتلكات في ساحة المدرسة".



وتابع البيان:"عقب مدير المدرسة الدكتور محمد ابو نجا على هذا اليوم المميز قائلاً : "من لم يكن به خيرا لمجتمعه فلا خير فيه، نحن نعمل على غرس هذه القيم في نفوس طلابنا وهذا هو طالب مدرسة عهد الاهلية، معطاء سباقاً الى الخير، يضع نصب عينيه حب الخير والعمل به". هذا وقد اثنى مدير المدرسة على مشاركة المفتش علي القريناوي في هذا اليوم المميز وشكر مركزة التداخل الاجتماعي المعلمة ولاء شمالي على هذا المجهود الرائع كما وشكر مركز التربية الاجتماعية الاستاذ جابر المحذي والمعلمة بسمة ابو غنيم والمعلمين على جهودهم لإنجاح هذا اليوم" إلى هنا نص البيان.
 

مقالات متعلقة