الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 10:01

الطيرة: إنعقاد المؤتمر التحضيري الأول للنهوض بالجهاز التعليمي الشامل

كل العرب
نُشر: 26/03/15 22:08,  حُتلن: 22:24

أثنى جميع الحضور على المشروع وعبروا عن سعادتهم بالمشاركة في هذا المشروع الهام والضروري والحيوي وتمنوا للجميع النجاح والتوفيق

وصل بيان صحفي صادر عن حارث عيسى – بلدية الطيرة، جاء فيه: "تحت رعاية بلدية الطيرة وبمشاركة أكثر من 150 معلم ومعلمة، تم إنعقاد المؤتمر التحضيري الأول للنهوض بجهاز التعليمي الشامل في الطيرة لسنة 2015-2016، وذلك يوم الأربعاء الموافق 25/3/2015 في قاعة بلدية الطيرة. هذا المؤتمر الذي يهدف الى تطوير آليات عمل مشتركة وتذويت أساليب وطرق للعمل المشترك والمسؤولة بين وحدات جهاز التعليم المختلفة في الطيرة من الروضات، والمرحلة الابتدائية، والاعدادية والمرحلة الثانوية".



وأكد البيان: "وقد شارك في هذا المؤتمر وزارة المعارف ممثلة بالمرافق البلدي شمعون هرئيل، ومفتش المعارف طارق ابو حجله، ومفتشة المرحلة الابتدائية والاعدادية مزنه طيبي، ومفتش المرحلة الثانوية عصام جباره، ومفتشة المستشارين فاطمه منصور. وقد شارك ايضًا جميع مدراء المدارس ومركزي المواضيع الأساسية (العربية، العبرية، الانجليزية، والرياضيات والعلوم) وبحضور المستشارين والمشتشارات وقسم من المعلمين، وكذلك شارك قسم المعارف ممثلا بمديره د.خالد مطر والعاملين في جهاز التعليم وخاصة مركز وحدة الدوام السيدة نعيمة سماره".

وإختتم البيان: "وقد ناقش الحضور خطة العمل المقدمة من قبل المرافق المحلي السيد شمعون هرئيل واتفق على البدء بالعمل بها من بداية الفصل الثالث من السنه الدراسية الحالية، وكذلك اتفق أن تكون الافتتاحية من خلال مؤتمر كبير وواسع يتم البدء في تنفيذه بشهر نيسان الشهر القادم. وفي النهاية اثنى جميع الحضور على المشروع وعبروا عن سعادتهم بالمشاركة في هذا المشروع الهام والضروري والحيوي وتمنوا للجميع النجاح والتوفيق. وبعد الانتهاء من بلورة خطة العمل للمؤتمر تم اعطاء الفرصة للسيدة بسمه دعاس مديرة قسم مكافحة السموم في بلدية الطيرة لعرض خطة عملها لمحاربة المخدرات".

مقالات متعلقة