الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 15:02

فتاة: سافرت في منحة بسبب تفوقي الدراسي وأرغب في البقاء خارج البلاد

كل العرب
نُشر: 27/03/15 15:05,  حُتلن: 07:38

أبرز ما جاء في الرسالة:

الشعب الألماني برأيي مختلف عن بقية الشعوب الأمر الذي يترجم اولا في احترامهم للوقت وللآخرين

وصلت الى موقع العرب رسالة من فتاة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة كالتالي:
أنا فتاة أدرس في احدى المدارس، والحمد لله أنني متفوقة في تعليمي حتى أن المدرسة ارسلتني برفقة متفوقين آخرين من أبناء وبنات صفي الى المانيا في بعثة خاصة، ومنذ ذلك الحين ومشروع الهجرة يراودني، ولكن اهلي يرفضون يقولون انه من المبكر جدا ان اتحدث في موضوع كهذا وانا في الـ16 من عمري، وانا الوقت ما زال امامي وبأنني لم اكتشف هذه البلاد بعد، ولكنني صدقًا، أحببت العيش في المانيا، فالشعب الالماني برأيي مختلف عن بقية الشعور، الامر الذي يترجم اولا في احترامهم للوقت وللآخرين، واحترامهم للشارع والمسافرين فيه خلال القيادة، بالاضافة الى جودة البيئة ونقاء الهواء، والهدوء والراحة. كيف سأقنع أهلي بالهجرة الآن؟ لم اعد احتمل البقاء هنا.



يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة