الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 22:01

يافة الناصرة: إعدادية الحديقة تحصد نتائج مشرفة بمسابقة الإنجليزية

كل العرب
نُشر: 27/03/15 15:44,  حُتلن: 15:50

شارك 27 من طلاب المدرسة الإعدادية (أ) الحديقة يافة الناصرة ولفيف من طلاب مدارس منطقة الشمال في المسابقة القطرية

مدير المدرسة الأستاذ مشهور عباس:

لا يسعني بهذا إلَّا أن أُهنئ الطلاب المتفوقين وأشكر طاقم معلمات موضوع اللغة الإنجليزية على الجهود المبذولة ومرافقة الطلاب على تحصيلهم وإلى الأمام 

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة الحديقة الإعدادية في يافة الناصرة، جاء فيه ما يلي: "بتوجيه وبدعم مدير المدرسة الإعدادية الحديقة يافة الناصرة الأستاذ مشهور عباس، وبرعاية جمعية إبداع لتطوير الثقافة والتعليم للمرحلة الإعدادية في أم الفحم، شارك سبعة وعشرون من طلاب المدرسة الإعدادية (أ) الحديقة يافة الناصرة ولفيف من طلاب مدارس منطقة الشمال في المسابقة القطرية الخامسة عشرة في اللغة الإنجليزية والتي أُجريت في جمعية إبداع بأُم الفحم، حيث تألقوا طلاب المدرسة الإعدادية (أ) الحديقة يافة الناصرة وحصدوا على ثمرة جهودهم بنتائج مشرفة والنصيب الأكبر من الرتب المتقدمة في المسابقة".


خلال نتائج المسابقة

وتابع البيان: "وقد رافق الطلاب في مسيرتهم طاقم معلمات موضوع اللغة الإنجليزية في المدرسة: مركزة الموضوع رلى أبو تايه –عجاوي، منى عليمي، نسرين ابو ترك، سهير سروجي. في المرتبة الثانية قطريًا، فاز الطالب: فراس خليلية، من الصف السابع "د"، حيث حصل على العلامة 97. في المرتبة الثالثة قطريًا، فاز الطالب: اكرام باسم عمرو، من الصف السابع "د"، حيث حصل على العلامة 93. في المرتبة الخامسة قطريًا، فازت الطالبة: حلا خليل خليلية، من الصف الثامن "د"، حيث حصلت على العلامة 89. كما وحصل اربعة طلاب آخرين من المدرسة على شهادات تقدير، رسل خالد حجاجرة، من الصف السابع "د"، حيث حصلت على العلامة 84. لينا عماد سعد، من الصف السابع "د"، حيث حصلت على العلامة 85. كرم مغامسة، من الصف الثامن "د"، حيث حصل على العلامة 84. شذا مجدي عمرو، من الصف التاسع "د"، حيث حصلت على العلامة 88. وتم تكريم الطلاب المتفوقين في المدرسة، حيث وزعت عليهم كؤوس كُتِبَ عليها كؤوس الإبداع والتقدم".

وأضاف البيان: "وبدوره قال مدير المدرسة الأستاذ مشهور عباس على هذا الإنجاز الرائع: "لا يسعني بهذا إلَّا أن أُهنئ الطلاب المتفوقين وأشكر طاقم معلمات موضوع اللغة الإنجليزية على الجهود المبذولة ومرافقة الطلاب على تحصيلهم وإلى الأمام في مسيرتهم التعليمية" الى هنا نص البيان.
 

مقالات متعلقة