الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 08:01

رجل: أنا وزوجتي نفكّر بتبني طفل ولكننا متخوفان منذ ذلك الوقت

كل العرب
نُشر: 27/03/15 15:47,  حُتلن: 07:32

أبرز ما جاء في الرسالة:

منذ ان بدأت فكرة التبني تراودنا والكثير من الشكوك والوساوس تطاردنا

وصلت الى موقع العرب رسالة من رجل يطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة كالتالي:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، انا رجل أعمل بمهنة جيدة وزوجتي انسانة خلوقة ومحترمة والحمد لله، الا ان رب العالمين شاء على ما يبدو الا يرزقنا الاطفال، ولا اعتراض على حكم الله خالق السماء والارض وكل ما فيها، لذلك وبعد سنوات من الزواج، والعلاج غير المجدي، وبعد ان زرنا مرة انا وزوجتي مركزصا للاطفال الايتام، احببنا فكرة تبني طفل ليكون لنا كما لو كان ابننا فعلا، ولكننا ومنذ ان بدأت هذه الفكرة تراودنا، نشعر بقلق كبير من الزمن والمستقبل ومن اللا معلوم، مثل ان يرزقنا الله لاحقا طفلا او ان لا نجيد تربية هذا الطفل، او ماذا سيقول الناس والمجتمع، والكثير من الشكوك والوساوس التي تطاردنا، فما قولكم أنتم؟



يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة