الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 05:02

الليلة: اسبانيا تواجه أوكرانيا وإنجلترا أمام ليتوانيا في تصفيات كأس أوروبا 2016

كل العرب
نُشر: 27/03/15 16:33,  حُتلن: 20:32

اسبانيا حاملة اللقب في 2008 و 2012 تحل في المكان الثالث ضمن المجموعة الثالثة وبرصيدها 9 نقاط فقط

ضمن تصفيات مباريات كأس أوروبا 2016 التي ستقام في فرنسا، يلتقي عند الساعة العاشرة إلا ربع، من مساء اليوم الجمعة، منتخب إسبانيا مع أوكرانيا، فيما يلعب الإنجليز ضد لتوانيا.


صورة عامّة خلال تدريبات منتخب اسبانيا أمس استعدادًا لمباراة اليوم

وتخوض اسبانيا المباراة بعد تعثرها أمام سلوفاكيا، فيما لن تكون المهمة سهلة أمام أوكرانيا إثر سقوط المنتخب على أرضه أمام سلوفاكيا أيضًا في افتتاحيّة المباريات.

ويشار الى أنّ اسبانيا بطلة العالم في العام 2010، قدّمت أداءً مخيّبًا للآمال في مونديال البرازيل 2014 الأمر الذي أثر سلبًا على معنويات لاعبي الفريق ولا سيما حارس الشباك القديس إيكر كاسياس. وبدوره، حذّر المدرّب الاسباني، فيسنتي ديل بوسكي لاعبي منتخب بلاده من مواجهة أوكرانيا التي اعتبر أنّها لن تكن سهلة على الاطلاق. واستدعى ديل بوسكي مهاجم مالاجا خوانمي بدلًا من دييجو كوستا، مهاجم تشيلسي الإنجليزي، الذي تعرّض للإصابة في وتر قدمه.

ويذكر أنّ اسبانيا حاملة اللقب في 2008 و 2012، تحل في المكان الثالث ضمن المجموعة الثالثة، وبرصيدها 9 نقاط فقط وبفارق 3 نقاط عن المتصدرة سلوفاكيا.

إنجلترا ضد ليتوانيا
من جهة أخرى، يحاول منتخب الأسود، الإنجليز، تحقيق فوز خامس على التوالي على حساب ليتوانيا التي توقف رصيدها عند 6 نقاط، بحيث يلتقيان هذا المساء على ملعب ويمبلي. ويغيب عن صفوف الإنجليز دانيال ستوريدج مهاجم ليفربول وزميله آدم لالانا والظهير داني روز.


صورة عامّة خلال تدريبات منتخب أوكرانيا أمس استعدادًا لمباراة اليوم


صورة عامّة خلال تدريبات منتخب أوكرانيا اليوم استعدادًا للمباراة 

مقالات متعلقة

Got