الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 05:02

فوز كبير لمكابي عين ماهل على مكابي اكسال (1:4)

حجّاج رحال -
نُشر: 27/03/15 18:51,  حُتلن: 20:24

سخنت الأجواء بين المسؤول الكسلاوي وائل خليلية وعدد من مشجعي عين ماهل لكن سرعان أن تمت السيطرة على الموقف

حقق فريق مكابي جمال عين ماهل فوزًا بيتيًا كبيرًا على فريق مكابي اخاء اكسال بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، ضمن مباريات الأسبوع السادس والعشرين في دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "ب". وأجريت المباراة على ملعب نين، بسبب عقاب مفروض على المهلاويين. وبهذا الفوز ضاعف المهلاويون آمالهم باللعب في اختبارات الصعود الى مستوى فرق الدرجة الأولى، بينما بات الكسلاويون بحاجة الى ثلاث نقاط من ثلاث مباريات لضمان موقعهم.

 
خلال المباراة

وتفوّق فريق عين ماهل منذ الدقيقة الأولى بهدف للاعب الهداف محمد عواد، حيث سدد كرة قويّة أخضعت الحارس يريف كرونينبيرج. ويتحمل حارس الكسلاويين مسؤولية مباشرة في الهدف الثاني الذي دخل شباكه، حيث زج كرة ركنية مرفوعة من كفري أزولاي الى داخل شباكه بعد عشر دقائق.

وأخطأ الحارس المهلاوي محمد مقصقص في تقديره الى كرة مرفوعة فاستغل مهنا راضي ذلك لتقليص النتيجة في الدقيقة الخامسة عشرة. وبعد ذلك بعشر دقائق أطلق أزولاي قذيفة لا ترد ولا تصد عن بعد 30 مترًا ليضاعف تفوّق عين ماهل، وهكذا انتهى الشوط الأوّل، ولكن ليس قبل أن يعوّض محمد مقصقص عن خطأه ببراعة في انقاذ كرات عديدة من قبل مهاجمي اكسال.

وبعد بداية الشوط الثاني بعشر دقائق سدّد نور أبو ليل كرة غير قوية أفلتت من بين يدي كرونينبيرج فانقض عليها محمد عواد ليسجل هدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه. وكانت لمسؤولي اكسال ادعاءات كثيرة ضد الحكم، حيث ألغى هدفًا بحجة التسلل، وقام بابعاد عدد من الاداريين فسخنت الأجواء بين المسؤول الكسلاوي وائل خليلية وعدد من مشجعي عين ماهل، لكن سرعان أن تمت السيطرة على الموقف وإعادة المياه الى مجاريها.

مقالات متعلقة