الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 20:02

الشاملة كسرى سميع تحتل المرتبة الأولى من بين المدارس شبكة عمال

أمين بشير -
نُشر: 28/03/15 10:01,  حُتلن: 10:39

المربي نزير رباح:

مدرستنا كانت السباقة للاشتراك في هذا المشروع منذ تأسيسه وحصلنا سنويا على مراتب متقدمة 

احتلت المدرسة الشاملة متعددة المجالات كسرى سميع المرتبة الأولى من بين 40 مدرسة ثانوية شاركت في مسابقة فن المناظرة باللغة الانجليزيّة والتي أقيمت في مركز رابين.



ومثّلت المدرسة الطالبة رنين صفدي التي ناظرت في موضوع الدعاية بلغة انجليزية سلسة وسليمة أثارت إعجاب وتقدير الجمهور والحكام وحازت على المرتبة الأولى بين كافة المشاركين من بقيّة المدارس.

ومما يذكر أنّ هذه المسابقة تقام سنويًا ويشارك فيها طلاب يتعلمون اللغة الانجليزيّة بمستوى خمس وحدات وبتفوق ويشرف عليها معلمو اللغة وطاقم من المرشدين في موضوع المناظرة. وتعقيبًا على هذا الفوز عبّر مدير المدرسة المربي نزير رباح بقوله: "مدرستنا كانت السباقة للاشتراك في هذا المشروع منذ تأسيسه وحصلنا سنويًا على مراتب متقدمة، واليوم نتابع ونحصل مرّة أخرى على المرتبة الاْولى المشرفة، وإنّه لشرف كبير أن نتفوّق، وبهذه المناسبة أتقدم بأحر التهاني للطالبة رنين صفدي ولمعلمة اللغة الانجليزية المربية سهاد فلاح ولمركز الشعبة الاستاذ محسن هنو".

يذكر أنّ الطالبة رنين تسلمت كأس البطولة من السفير الأمريكي في تل أبيب والذي حضر المسابقة مع طاقم السفارة بالإضافة الى ممثلي شبكة عمال".

مقالات متعلقة