الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 00:02

نحف: تكريم المربية رجاء ضو في الرسالة الشاملة

أمين بشير -
نُشر: 28/03/15 10:09,  حُتلن: 10:43

مدير المرحلة الإعدادية الأستاذ أيمن مطر عبر عن امتنانه وتقديره للمعلمة ولمسيرتها المعطاءة

العطاء هو جوهر الوجود، وروحه التي تلمع في صميم مكوناته، فها هي السماء تمطر، ولا تطلب أجراً، وهنا الأرض تنبت لنا أطيابها ولا تبغي ثمناً، وتلك هي الشمس ترسل نورها كل صباح ولا تطلب يوماً للراحة، ولم نجدها تعتذر يوماً أو تقول "لا شروق" وأما المعلم فهو الإنسان الذي تمثل بهذه العظمة طوعا عندما اختار العطاء رسالةً لا مهنةً، آمن بأفكار ومبادئ وعقائد فمنحها اخضرار روحه ليزرعها في نفوس طلابه لتنبت ثمرة أعمالهم.. بهذا... بل بأكثر من هذا، قامت مدرسة الرسالة الشاملة - إدارتها معلموها وطواقمها بتكريم ابنتها الغالية المعلمة رجاء ضو والتي اختتمت مسيرتها التعليمية بخروجها للتقاعد..


خلال تكريم المعلمة

وجاء في الكلمات: "مسيرتها التعليمية وعطاؤها لطلابنا ولأبناء بلدتنا استمر على مدى (22 عاما) كانت فيهم المعلمة المثالية المعطاءة التي لم تبخل يوما على طلابها وروتهم من نبع معرفتها، المربية التي غمرت طلابها بالكثير من القيم والمبادئ والإرشاد.... كانت الأم الحنون التي ضمت واحتوت ابناءها اجمعين تحت اجنحتها".

هذا، وتمّ التكريم في مطعم الجليل عبلين بكلمة ترحيبية وشكر من مدير المدرسة الشاملة الأستاذ حسام عباس حيث أشاد بدور المعلمة الفاضلة وشكرها على كل ما قدمته على مدى سنوات طوال، ثم قام مدير المرحلة الإعدادية الأستاذ أيمن مطر بإلقاء كلمة عبر بها عن امتنانه وتقديره للمعلمة ولمسيرتها المعطاءة، وبعدها قامت المعلمة رجاء بدورها بإلقاء كلمة شكر واعتزاز لطاقم مدرستها التي ستبقى على تواصل دائم معهم، كذلك شارك العديد من المعلمين والمعلمات بإلقاء كلمات شكر وعرفان لزميلتهم ورفيقة دربهم، ثم قدمت مهدية قادري بدورها وباسمها وباسم لجنة أولياء الأمور بتسليم شهادة تقدير للمعلمة رجاء.
 

مقالات متعلقة