الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 08:01

نحف: أعمال خيرية في مدرسة إبن سينا الشاملة

كل العرب
نُشر: 28/03/15 11:51,  حُتلن: 13:37

مدير المدرسة الأستاذ هيثم قادري:

هذه الفعاليات لها الدور الهام في التاثير على الطلاب ايجابا في تبني الأخلاق الحميدة والرفيعة والسلوك بموجبها

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة إبن سينا الشاملة نحف، جاء فيه ما يلي: "شهدت مدرسة إبن سينا الشاملة في بلدة نحف العديد من البرامج والفعاليات ضمن يوم الأعمال الخيرية، من ضمن هذه الفعاليات كانت محاضرة شيقة قدمها الأستاذ ناصر عينين، حيث قدم محاضرة تتمحور حول أهمية اتباع القيم الحميدة وانتهاج السبل الكريمة والتصرف بشكل حضاري وأخلاقي. خلال المحاضرة تم تسليط الضوء على العقيدة الإسلامية التي تدعو الى عمل الخير، الإحسان وتقديم يد المساعدة لمن يحتاج، وكذلك المساهمة في بناء المجتمع والتأثير عليه".


خلال الأعمال الخيرية في المدرسة

وأضاف البيان: "كذلك قام طلاب المدرسة بفعاليات تطوعية مختلفة من خلالها قاموا بتزيين جدران المدرسة، طلائها بالدهان ورسم لوحات مميزة وجميلة عليها. كما وقام الطلاب بتنظيف موقف السيارات الجنوبي المحاذي للمدرسة. من الفعاليات الأخرى التي تم تنظيمها قامت طالبات من المدرسة بعمل تطوعي في روضات وبساتين البلدة، وشاركن في ورشات عمل وفعاليات متنوعة بهذا المجال".

وتابع البيان: "كما وقامت المعلمة مرام قشقوش بقراءة قصة باللغة الإنجليزية للطلاب في مدرسة سامي عبد السلام"ب". هذه القصة كانت حافلة بالعديد من الدلالات التربوية والتثقيفية هدفت الى التأثير ايجابا على الأطفال نحو إتباع سلوك حسن وايجابي في حياتهم. مدير مدرسة إبن سينا الشاملة الأستاذ هيثم قادري قال أن هذه الفعاليات لها الدور الهام في التاثير على الطلاب ايجابا في تبني الأخلاق الحميدة والرفيعة والسلوك بموجبها. كما وقال إنّ الأعمال الخيرية تساهم في بناء الطالب الإنسان وتساهم في دفع القيم التربوية وبناء مجتمع خيّر وحضاري. الجدير ذكره أن الفعاليات المتنوعة تمت بإشراف مركزة التربية الإجتماعية في المدرسة المعلمة لنا سعيد" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة