الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 21:02

أشبال البعينة "ب" يحقق فوزًا بيتيًا على متصدر الدوري اخاء الناصرة

كل العرب
نُشر: 29/03/15 14:16,  حُتلن: 16:51

تألق بالمباراة جميع اللاعبين وخاصة حارس المرمى عبدالرحمن عبدالله فقرا ولاعب خط الدفاع محمد جودات نجيدات ولاعب خط الوسط عبد السلام سامي حمودة

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن فريق أشبال البعينة نجيدات "ب"، جاء فيه: "استطاع فريق أشبال البعينة نجيدات"ب" بقيادة المدرب المتألق عمار دلاشة أن يحقق فوزا بيتيا كبيرا في مباراة القمة أمام متصدر الدوري اخاء الناصرة بالنتيجة 0-2 من اهداف المهاجم الممتاز خالد عجاج سليمان واللاعب المتألق امير نبيل سليمان".



وأضاف البيان:"هذا، وتألق بالمباراة جميع اللاعبين وخاصة حارس المرمى عبدالرحمن عبدالله فقرا، ولاعب خط الدفاع محمد جودات نجيدات، ولاعب خط الوسط عبد السلام سامي حمودة، وبهذه النتيجة يحتل فريق الاشبال المرتبة الثانية بفارق نقطة من المرتبة الاولى".

وتابع البيان: "وفي حديث مع المحامي فتحي فقرا والد المدافع محمد فقرا قال: "كل الاحترام للاعبي الفريق على الاداء الجيد، قدموا اداءً رجوليًا من حيث الاخلاق واللعب، واتمنى لهم كل النجاح، ونحن سنكون لهم دعما وسندا ان شاء الله". اما المحامية ومراقبة المجلس المحلي ريموندا سليمان والدة اللاعب ’مير قالت: "في كل مباراة بيتية أنا اول المشجعين في الملعب، وما حققه الفريق اليوم يستحق عليه كل الشكر، لذا أدعو كل الفريق وطاقمه الى وجبة عشاء الى المطعم، مكافأتي ودعمي ومحبتي للفريق ولا ننسى أن نتقدم بجزيل الشكر لمدير قسم الرياضة الذي يضحي من اجل ابناء قريته، وكذالك ادارة الفريق التي تعمل بجد من اجل انجاح هذا الفريق". يذكر أخيرًا أن لاعبي الفريق يتقدمون بجزيل الشكر للجمهور الذي شجعه خلال المباراة" بحسب البيان.

مقالات متعلقة