الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 21:02

سخنين: يوم الصحة والتحدي في مدرسة العين

أمين بشير -
نُشر: 29/03/15 15:21,  حُتلن: 16:35

خلال اليوم تم التشديد على توصيل وتذويت عدة قيم لدى الطلاب مثل: ماهية الغذاء الصحي، العناية بالجسم ونظافته، الوقاية من الأمراض 

نظمت مدرسة العين الإبتدائية فعالية "يوم الصحة والتحدي" وذلك بعد الإنتهاء من الإمتحانات وأيام معدودة قبل الخروج إلى عطلة الربيع. تميز هذا اليوم بمحطاته المتعددة والتي تهدف إلى توعية الطلاب وتوسيع مداركهم لأهمية المحافظة على اجسادهم واتباع نمط حياة صحي وفعال. 


خلال يوم الصحة والتحدي

خلال هذا اليوم تم التشديد على توصيل وتذويت عدة قيم لدى الطلاب مثل: ماهية الغذاء الصحي، العناية بالجسم ونظافته، الوقاية من الأمراض وكيفية العناية بالأسنان من قبل الدكتور أمين أبو يونس، الدكتور جمال غنايم والممرضة فاطمة أبو يونس كما وقدمت جمعية "الشجعان" محاضرة حول سكري الأطفال وجُمعت التبرعات من الطلاب لمساندة عمل هذه الجمعية. 

هذا، وبعد الإستماع الى المحاضرات والمعلومات القيمة خرج الطلاب إلى الساحة للمشاركة في الفعاليات الرياضية التي قامت بتفعيلها المعلمة نعمة طربيه، وفعالية ”الدرامز“ المميزة من تقديم المرشدة صفا خطيب مما خلق جو من الفرح والترابط بين الطلاب. اختتم هذا اليوم بعرض رائع لفريق الكيك بوكس والمدرب فادي حيادري مما زاد الأجواء فرحاً وحماساً.  بعد ذلك توجه الطلاب إلى الصفوف لتناول وجبة غذاء صحية ومتوازنة من تحضير أمهات الطلاب مثل: الفريكه، السلطات والخضار، المجدرة وتم التشديد على أهمية شرب الماء وتجنب المشروبات الغازية.

ومن هذا المنبر تشكر ادارة المدرسة المعلمين والمعلمات الذين ساهموا في انجاح هذا اليوم واخراجه الى حيز التنفيذ وكذلك الأخصائيين الذين خصصوا لنا من وقتهم الثمين ولجنة أولياء أمور الطلاب الذين كعادتهم يساندون ويدعمون المدرسة في تنفيذ مشاريعها.
 

مقالات متعلقة