الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 05:02

سخنين: الطالب شادي أبو ريا من مدرسة العين يحصد جائزة إمتياز بالكتابة الإبداعية

أمين بشير -
نُشر: 29/03/15 15:22,  حُتلن: 16:50

وتعمل ادارة المدرسة وكل طواقمها على ادخال فن الكتابة والابداع في نفوس طلابها لينبثق منها اجمل واروع الكلمات فالإبداع يعكس روح الكاتب ويلمس قلب القارئ وينير عقله بالعلم والمعرفة

تميزت مدرسة العين في سخنين بمجال الكتابة الابداعية في اللغة العبرية حيث حصد الطالب شادي صالح ابوريا من الصف الخامس جائزة امتياز وتميز لإبداعه في الكتابة التعبيرية في اللغة العبرية على مستوى الدولة، ضمن مسابقة بطولة الكتابة الابداعية. حيث تم اختيار كتابة الطالب لتدون في كتاب يحوي الكتابات الابداعية الفائزة والمتميزة في المسابقة.


الطاالب شادي أبوريا يتوسط معلماته

هذا، وتعمل ادارة المدرسة وكل طواقمها على ادخال فن الكتابة والابداع في نفوس طلابها لينبثق منها اجمل واروع الكلمات فالإبداع يعكس روح الكاتب ويلمس قلب القارئ وينير عقله بالعلم والمعرفة. كما ويعمل طاقم اللغة العبرية على تذويت حب الكتابة في نفوس الطلاب من خلال حصص التعبير وفعاليات متنوعة. ولا يمكن تجاهل دور الأهل في متابعتهم لأبنائهم وحثهم على الابداع والتألق في الكتابة. ومن هذا الابداع تظهر مشاركة الهرم الثلاثي المكون من الأهل والطالب والمدرسة . وأكدت مدرسة العين أنها "تفخر وتعتز بطلابها دائما ليدوم الإبداع والـتألق وليكن مطبوعا على جباه طلابها".

مقالات متعلقة