الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 15:02

تكريم امهات طلاب مشروع بيرح في الشبلي ام الغنم

كل العرب
نُشر: 29/03/15 21:16,  حُتلن: 21:17

شارك في الاحتفال اكثر من 200 شخص من الامهات والطلاب ومرشدي بيرح ومدراء المدارس والمعلمون وقد شارك ممثلون عن المجلس المحلي وعلى رأسهم رئيس المجلس المحلي نعيم شبلي وزيدان سلفيتي نائب الرئيس

اقيم يوم السبت احتفال وتكريم امهات طلاب مشروع بيرح والتي تضم طلاب من مدرسه الشبلي وام الغنم الابتدائية والذي بدأ في العمل من اول العام الدراسي 2014/2015 .


وقد شارك في الاحتفال اكثر من 200 شخص من الامهات والطلاب ومرشدي بيرح ومدراء المدارس والمعلمون وقد شارك ممثلون عن المجلس المحلي وعلى رأسهم رئيس المجلس المحلي نعيم شبلي وزيدان سلفيتي نائب الرئيس .
ونزيد بالذكر ان مشروع بيرح قد غاب عن قريه الشبلي وام الغنم اكثر من 12 عام حيث عمل جاهدا رئيس المجلس المحلي نعيم شبلي على ارجاع هذا المشروع لدعم طلاب الجامعات والكليات وايضا يعود بالفضل على طلاب المدارس .
وفي كلمه من (محمد نجار) مركز مشروع بيرح انه تشكر رئيس المجلس نعيم شبلي ونائبه زيدان سلفيتي واعضاء المجلس وموظفيه على دعمهم للمشروع من اول لحظه وانهم يواكبون المشروع اول باول وان كل طلب يتقدم به من اجل انجاح المشروع تكون هناك اجابه ايجابيه, وقد تشكر طلاب ومرشدي بيرح على دعمهم لإنجاح هذا المشروع وهذا الاحتفال بالأخص. 

مقالات متعلقة