الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 08:02

مجلس بسمة المحلي يبدأ قريباً بقياس المباني والمصالح تجارية في القرى الثلاث

كل العرب
نُشر: 30/03/15 14:24,  حُتلن: 16:21

رئيس المجلس المحلي رائد كبها:

على حق المواطن بالاعتراض على عملية القياس

من لديه إعتراض على هذا الأمر بإمكانه التوجه وتقديم إعتراضه للمهندس المُوكل من قبل السلطة المحلية بذلك

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن سعيد بدران، جاء فيه "من المقرر أن يبدأ مجلس بسمة المحلي، في الايام القريبة، بحملة لقياس المباني السكنية والمصالح التجارية المتواجدة في مناطق نفوذ المجلس في القرى الثلاث: معاوية، عين السهلة وبرطعة".


رائد كبها 

وأضاف ابليان "وجاء في المنشور الذي تم توزيعه على المواطنين، مُؤخراً، أن العمل سيشمل قياس المباني التابعة لجميع موظفي مجلس بسمة المحلي، والمباني التابعة للموظفين من سكان القرى الثلاث الذين يعملون في وظائف اخرى خارج اطار مجلس بسمة المحلي. وكذلك قياس المباني الجديدة التي أقيمت منذ عام 2013 بشكل عام، ومباني الازواج الشابة بشكل خاص".

وجاء في البيان "وأشار رئيس المجلس المحلي، رائد كبها، أن القياس يشمل المصالح التجارية، وناشد المواطنين التعاون مع طاقم المهندسين الموكلين من قبل المجلس لتنفيذ أعمال قياس المباني. وحذر رئيس المجلس من مغبة عدم التعاون، الأمر الذي سيؤدي الى قيام المجلس بتخمين مساحة المُلك، وقد تُكلف هذه العملية المالك دفع مبالغ اكثر مما يستحق منّه. وأكد رئيس المجلس على حق المواطن بالاعتراض على عملية القياس، وان كل من لديه إعتراض على هذا الأمر، بإمكانه التوجه وتقديم إعتراضه للمهندس المُوكل من قبل السلطة المحلية بذلك". وأشار، رائد كبها، الى أن دفع ضريبة الارنونا هو واجب مدني، ومن شأنه مساعدة السلطة المحلية بتقديم الخدمات اللازمة للمواطن، سيما وأن الأموال التي تجبى من الارنونا تستغل لمصلحة وفائدة المواطنين" بحسب البيان.

مقالات متعلقة