الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 15:02

يوم دراسي لأعضاء الكنيست الجدد

كل العرب
نُشر: 30/03/15 16:29,  حُتلن: 18:03

رئيس الكنيست لأعضاء الكنيست الجدد:

قريبا ستكتشفون قوة تأثيركم على حياة المواطنين

 وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مكتب الناطق بلسان الكنيست، جاء فيه ما يلي:"شارك أعضاء الكنيست الجدد، وعددهم 39 والذين سيؤدون يمين الولاء بعد يومين للبدء بمهماهم كأعضاء كنيست في الكنيست الـ 20، في اليوم الدراسي الذي بادرت إليه سكرتيرة الكنيست يردينا ميلر هوروفيتش. وقد إستمع المشاركون في اليوم الدراسي الى محاضرات في عدة مواضيع من بينها: عمل الكنيست ولجانها، الإستشارة القضائية والتشريعية، الإستجوابات ومركز أبحاث الكنيست. بالإضافة الى محاضرات حول الأمن والحراسة في مبنى الكنيست". 


خلال اليوم الدراسي لأعضاء الكنيست الجدد

وزاد البيان:"كما وشارك أعضاء الكنيست الجدد في حفل اطلاق حقل انتاج الطاقة الشمسية وقاموا في جولات ارشادية في مبنى الكنيست وفي قاعاتها. افتتح اليوم الدراسي، رئيس الكنيست يولي يوآل ادلشاطين متوجها الى أعضاء الكنيست الجدد وقال لهم: يتمكلني شعور بالغيرة، الغيرة الإيجابية طبعا. فلا شيئ يضاهي الشعور عند الإنتخاب لأول مرة، أو أداء يمين الولاء للمرة الأولى. ستتفاجأون قريبا عند اكتشافكم أن الأمور تختلف عما كنتم تعتقدون أو كما تصورها لكم وسائل الإعلام، خاصة عندما تكتشفون مدى وقوة تأثيركم على حياة الأشخاص. يمكنكم في هذا المبنى أن تكونوا متسكعين، ولكن لن يتم انتخابكم مرة أخرى. عملية إعادة انتخابكم متعلقة بالمسؤولية تجاه الجماهير، وبالمعنويات لكل واحد وواحدة منكم".

وتابع البيان: "اضاف ادلشطاين عمير بيرس، من قدامى أعضاء الكنيست تحدث الى النواب الجدد عن خبرته الشخصية وقال: لا يوجد هناك عمل أكثر اثارة من العمل البرلماني، لم تأتوا لإدارة الواقع إنما لتغييره. مررنا بحملة انتخابات صاخبة، وعلينا جميعا أن نعمل جاهدين من أجل توحيد الصفوف. التعاون بين أعضاء الكنيست من كل الكتل البرلمانية هو شرط أساسي لنجاحكم. أضاف بيرس سكرتيرة الكنيست، يردينا ميلر هوروفيتس قالت: هذه هي الكنيست الـ 12 التي أحظى بشرف افتتاحها. مرور العديد من السنوات لا يقلل من التأثر بل على العكس، كل دورة كنيست هي دورة جديدة ويكون لدي أمل بأنها ستكون أفضل من الدورة التي سبقتها".

وأضاف البيان: "عقد اليوم الدراسي بالإضافة الى كل الإستعدادات التي قمنا بها للإستقبالكم كانت من أجل أن تتعرفوا أكثر على الكنيست، والإجراءات البرلمانية المتبعه فيها، بالإضافة الى كل الممرات والقاعات التي ستتنقلون بها في السنوات القادمة من أجل أن تقوموا بمهمتكم على أحسن وجه. أضافت هوروفيتس، وشدد مدير عام الكنيست رونين بلوت أن مكتبه مفتوح دائمًا أمام أعضاء الكنيست وقال لهم: لا تترددوا في التوجه الي، أتمنى لنا جميعا العمل بأفضل الطرق وأتمنى لكم النجاح والتوفيق" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.07
EUR
4.75
GBP
240848.13
BTC
0.52
CNY